الثلاثاء - 25 يونيو 2024
الثلاثاء - 25 يونيو 2024

أحمر الشفاه الماروني والبنفسجي .. جرأة تناسب كل الأوقات

أحمر الشفاه الماروني والبنفسجي .. جرأة تناسب كل الأوقات

517256

تسيطر الألوان الداكنة الجريئة وغير المتوقعة على موضة ألوان الشفاه لشتاء 2019، والتي تتناسب مع الشابات الجريئات الطامحات إلى الانطلاق.

وأشارت خبيرة التجميل مايا معجوق إلى أن شركات تجميل عالمية طرحت مجموعة مميزة من أحمر الشفاه التي تتناسب مع موضة شتاء 2019 أبرزها الألوان الداكنة الجريئة وأهمها الأحمر الداكن اللامع أو السادة غير اللامع، الذي يطلق عليه اسم «النيود».

وأشارت إلى أن النيود يتناسب مع البشرة القمحية، لهذا ينصح بأن يكون الماكياج خفيفاً غير مبالغ فيه مع التركيز على تكثيف مسكرة العيون باللون الأسود.


ويظهر هذا الموسم أحمر الشفاه الأزرق الداكن، الذي يعد من الألوان الجريئة غير المحببة في الوطن العربي والذي يناسب الفتيات الصغيرات.


كذلك برز لون أحمر الشفاه البنفسجي الذي يستخدم في المناسبات مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وهو يناسب الباحثات عن إطلالة جريئة مميزة، بحسب معجوق.

ويعود اللون الماروني الكلاسيكي للظهور بقوة في متاجر مستحضرات التجميل، وفقاً لمعجوق التي أكدت أنه يلقى طلباً كبيراً من قبل عاشقات التميز، فهو مناسب لكل الإطلالات ولكل ألوان البشرة ويتطلب ماكياج جريئاً ليتناسب مع قوة اللون الماروني.

وأوضحت خبيرة التجميل أن موضة أحمر الشفاه الداكنة والجريئة تلقى إقبالاً كبيراً لدى السيدات، لأنها متنوعة تناسب صرعات الموضة الغريبة والحديثة.

وأشارت إلى أن صرعة «الروج» الماروني والبنفسجي لم تعد محصورة في الحفلات والمناسبات الاجتماعية، بل باتت تستخدم بشكل يومي وفي أي وقت بالتزامن مع فصل الشتاء وما يفرضه من أزياء صارخة تحتاج إلى ماكياج يتناسب معها لتشكل المرأة أيقونة متكاملة.