السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

نجمات وعارضات أزياء دون ماكياج لأول مرة!



ظهر عدد من نجوم هوليوود والممثلات والمطربات وعارضات الأزياء ليؤكدن لمتابعيهن أنهن لسن مثاليات، بل إن البعض منهن لديه عيوب في البشرة مثل إيليشيا كيز، آديل، إيفا لينجوريا، ليدي جاجا، ريهانا، هالي بيري وبيونسيه.

وكانت الممثلة والمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز أول من نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها ببشرة خالية تماماً من مستحضرات التجميل عكست جمالها الهادئ وبشرتها الخمرية.



بالمقابل، لم يكن شكل المطربة شاكيرا غريباً إذ تعد من نجمات العالم اللواتي اتجهن للظهور الدائم بإطلالة طبيعية وحرصت على مشاركة الملايين صورها بدون مكياج.

وتألقت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد بإطلالة رائعة بدون مكياج في صالة الألعاب الرياضية.

وعلى مستوى النجوم العرب نشرت الممثلة المصرية رانيا يوسف صورة لها بدون مكياج عبر تويتر أثناء أدائها التمارين الرياضية ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

كذلك وضعت الفنانة المصرية مي كساب، عبر إنستغرام، صوراً لها ظهرت فيها من دون مكياج.

كما شاركت الفنانة المصرية مي فاروق متابعيها عبر إنستغرام صورة لها دون مكياج أيضاً.

ولم تفوت الفنانة رنا سماحة فرصة المشاركة بصورها حيث نشرت على «إنستغرام» صوراً لها دون مكياج، مؤكدة أنها لا تخاف من الظهور من دون المكياج.

في سياق متصل، شاركت الفنانة المصرية بشرى متابعيها عبر إنستغرام بصورة من دون مكياج، فبدت بشكل مختلف تماماً عما يعرفه عليها الجمهور، الأمر الذي أثار موجة من الاندهاش، وظهر في الصورة انتشار النمش والكلف على كامل بشرتها.

واكتست فنانات انتشرت صورهن عبر الوسم مظهراً جذاباً رغم عدم تزينهن بالمكياج، ومن هؤلاء الفنانات، يسرا اللوزى، رشا مهدي، منى زكي، هند صبري، شيرين عبد الوهاب، شيري عادل، غادة عادل، نجوى كرم، نانسي عجرم، ميريام فارس، يارا، أنغام، إليسا، ورولا سعد.

#بلا_حدود