الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

5 تدرجات لأحمر الشفاه .. احتفالاً بعيد الحب

عيد الحب أو عيد العشاق كما يحب أن يطلق عليه البعض هو مناسبة للاحتفال وتبادل الهدايا بين المحبين، وتحرص العديد من السيدات على اقتناء أحمر الشفاه باللون الأحمر، تعبيراً عن مشاعرهن في هذا اليوم المميز.

ولكي تتألقي في يومك هذا اخترنا لكِ 5 تدرجات لأحمر الشفاه من وحي النجمات، لكي تختاري منها ما يلائم شخصيتك، ولون بشرتك:

  • أحمر الشفاه الناري من وحي النجمة مارغوت روبي، يلائم هذا اللون صاحبات البشرة البيضاء، والشعر الأشقر، لكنه يتناغم أيضاً مع صاحبات البشرة البرونزية، اخترنا لكِ أحمر الشفاه المات من Charlotte Tilbury باسم Tell Laura.
  • أحمر الشفاه اللماع من وحي كاتي بيري، حيث تتميز هذه النجمة بخيارات مكياجها المنوع، يمكنك أيضاً اختيار هذا اللون اللماع بلمسة من الغليتر لتتألقي في سهرة الفالنتاين، اخترنا لكِ أحمر شفاه Sisley رقم 5 shiny Ruby .
  • أحمر الشفاه بأسلوب كيم كاردشيان، حيث أطلقت مؤخراً خط أحمر الشفاه الخاص بها، ومن وحيها اخترنا لكِ درجة أحمر الشفاه من christian louboutin beauty باسم Miss Luby.
  • أحمر الشفاه الداكن بأسلوب كايلي جينر، حيث اختارت في إحدى إطلالاتها أحمر الشفاه المات وبدرجة داكنة، حيث تلائم هذه الدرجة جميع ألوان البشرة، ولتتألقي في هذه المناسبة اختاري أحمر الشفاه warren 99 من توم فورد Tom Ford.
  • أحمر الشفاه المائل للون البرتقالي، يعتبر من الدرجات التي تفضلها بعض السيدات، خصوصاً اللاتي لا يرغبن في استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر، لذلك اخترنا لكِ أحمر الشفاه من ديور Dior.
#بلا_حدود