الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أفضل المنتجات للعناية بالشعر وترطيبه



تهتم كل امرأة بشعرها، وطرق تصفيفه، ومع حلول فصل الصيف تزداد مشاكل الشعر من جفاف وتقصف وغيرها، وللقضاء على هذه المشاكل، جمعنا لكِ أفضل مستحضرات العناية بالشعر الجاف، وترطيبه للحصول على شعر صحي ولامع:

سكرب كريستوف روبن



سكرب منظف ومنقي للبشرة مع ملح البحر ويعد الديتكوس المثالي، حيث إنه ينظف، ينقي ويعيد التوازن لفروة الرأس الحساسة أو الزيتية. ويمكن أيضاً أن يستخدم علاجاً بعد تلوين الشعر لتهدئة إحساس الوخز والحكة.


ملمع لخصل الكيرلي

بالتأكيد لم ننس صاحبات الشعر الكيرلي، لذلك اخترنا لكن ملمعاً للخصل من Oribe، حيث يعمل على تنعيم الشعر الكيرلي، وإضافة لمعة خاصة.

زيت MAULI RITUALS

يعتبر زيت MAULI RITUALS من الزيوت المفضلة نظراً لما يحتويه من مكونات كزيت السمسم، وجوز الهند وزيت الأرجان، ومن المعروف فاعلية هذه الزيوت على الشعر، قومي بوضع الزيت على فروة الرأس مع مساج، ثم اتركيه لساعتين، وغسليه فيما بعد، وللحصول على نتيجة أفضل ضعيه لليلة كاملة.

ماسك BRIOGEO

يتعرض شعرك دائماً للعديد من العوامل التي تسرع من تلفه، كالسشوار، أو الذهاب للبحر والتعرض لأشعة الشمس، ماسك BRIOGEO يعمل على حماية شعرك، حيث يحتوي على زيوت الطحالب والورد، حيث يعملان على التوازن بين الترطيب والتحكم في الشعر المجعد وتغذيته، وبالتالي استعادة حيويته.

فرشاة BRIOGEO

يعد تدليك الرأس من أهم الخطوات التي يجب المحافظة عليها بشكل يومي لتنشيط الدورة الدموية، حيث يوصي خبراء الشعر حول العالم بهذا الأمر، استعيني بفرشاة BRIOGEO خلال غسل شعرك بالشامبو.