الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

استوحي إطلالتك الجمالية لعيد الفطر من نجمات رمضان

تألقت العديد من النجمات العربيات في مسلسلات رمضان هذا العام بإطلالات مميزة للغاية، منهن من أطلقن موضة جديدة في عالم الجمال مثل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تميزت بلون أحمر الشفاه الأحمر.



ولإطلالات جمالية مميزة في عيد الفطر، اخترنا لكِ عدة إطلالات جمالية تألقت بها النجمات العربيات اللاتي شاركن في مسلسلات رمضان هذا العام:



ستيفاني صليبا:

بملامحها الجميلة الناعمة، والتي تميزها عن غيرها من النجمات، تألقت ستيفاني هذا العام في عدة مناسبات باختيارها لمكياج ناعم بدرجات اللون الوردي التي تعد دارجة لهذا الموسم، اختاري الدرجات التي تناسب لون بشرتك، وتأكدي من عدم مبالغتك بالمكياج.



نادين نجيم:

بحكم دورها كنائبة ودكتورة في مسلسل "خمسة ونص"، اختارت نادين المكياج الترابي الناعم في معظم حلقات المسلسل، لكن مؤخراً شاركت جمهورها بعدة صور بمكياج مميز كونها سفيرة لإحدى شركات العدسات، ما يميز نادين نجيم هو اختيارها لدرجات أحمر الشفاه النيود التي تلائمها كثيراً، كما تعتمد على الرموش للحصول على عيون واسعة.



سيرين عبد النور:

اعتمدت سيرين عبد النور على أحمر الشفاه الأحمر في معظم حلقات مسلسل "الهيبة الحصاد"، لكن بعد اختيارها كسفيرة لعلامة "ماك" اختارت نادين ألواناً مغايرة تماماً، تميزت بالألوان الوردية التي ناسبتها كثيراً.



ياسمين صبري:

اعتمدت ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي" على ألوان المكياج الهادئة، ولم تتكلف كثيراً في إطلالاتها، فهي تتميز بملامح مميزة، تغنيها عن استخدام مستحضرات التجميل، وفي حال استخدامها المكياج فهي تعتمد على الألوان الترابية، وتقنية الكونتور لابراز وجنتيها.