الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

ماكياج المضيفات .. إطلالة هادئة تجذب الفتيات الحالمات

تقع كثير من الفتيات الحالمات في أسر المكياج الهادئ الذي تعتمده المضيفات على متن الطائرات الذي يمنحهن إطلالة أنثوية جذابة تغلفها ابتسامة رقيقة وأناقة ملفتة على الرغم من السهر وتغير أوقات عملهن من بلد إلى آخر.وأوضحت خبيرة التجميل ميثاء السعدي أن المضيفات يتلقين تدريباً مكثفاً للحفاظ على جمالهن خلال ساعات العمل الطويلة إذ يستخدمن كريمات مضادة للأكسدة وماسكارا تقاوم الجفاف خلال الرحلات الطويلة.

وأكدت أن سر جمال ونضارة البشرة هو اهتمام المضيفات بالعناية الدائمة عن طريق روتين الرعاية اليومي من خلال تنظيف وتقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت مما يساعد على تجديد هذه الخلايا.

ولفتت إلى حرص المضيفات على ترطيب بشرتهن عبر زيت الأرغان الذي تمتصه البشرة بسرعة ليتركها حريرية وناعمة لفترة طويلة دون لمعان.


ونوهت بأنهن يتبعن نظاماً غذائياً متوازناً للحفاظ على رونق بشرتهن عبر الإكثار من الخضراوات والفواكه والامتناع عن الأطعمة الجاهزة التي تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم الذي يؤدي إلى احتباس السوائل في الجسم.


وللباحثات عن هذه الإطلالة نصحتهن بتنظيف البشرة وتقشيرها مرتين في الأسبوع فضلاً عن شرب الكثير من الماء والعصائر للحفاظ على إشراقة بشرتهن.

ودعت إلى استخدام فرشاة خشبية للتمشيط وكريمات للحفاظ على نعومة الشعر ومنتجات ذات أصل نباتي مما يساعد على حماية الجلد، منوهة بأهمية استخدام بلاشر وردي اللون أو مشمشي ناعم وطلاء أظافر شفاف.

ولا تكتمل إطلالة المضيفات من دون استخدام أحمر شفاه فاتح، مع الحفاظ على مكياج طبيعي للوجه من خلال كريم أساس خفيف القوام إلى جانب تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين.