الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
استوحي مكياج العيد من الفنانة نينا عبدالملك

استوحي مكياج العيد من الفنانة نينا عبدالملك

استوحي مكياج العيد من نينا عبدالملك

استطاعت المغنية اللبنانية نينا عبدالملك تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة وتحقيق شهرة واسعة في مختلف البلدان العربية. استوحي إطلالتك من المستحضرات التجميلية التي استخدمتها.

وإلى جانب أنها تمتلك صوتاً رائعاً، فهي تمتلك وجهاً جميلاً وإعلانياً، حيث اختارتها النجمة العالمية ريهانا مؤخراً لتكون الوجه الإعلاني لعلامتها التجارية فتني بيوتي في الشرق الأوسط.

وغالباً ما تشارك نينا جمهورها عبر تطبيق إنستغرام، والبالغ عددهم 2.1 مليون متابع خطوات جمالية لتطبيق مكياجها، وهي تجيد بشكل كبير تطبيق المكياج الخاص بها وإظهار ملامحها بشكل جذاب ولافت.

شاركت نينا جمهورها مؤخراً فيديو تطبق فيه حيلاً بسيطة لتصغير الأنف، واعتمدت على تطبيق البودرة على جوانب أنفها وفي أعلى خديها واستخدمتها لتحديد شفتيها من الأعلى ثم قامت بدمجها بشكل فني.



وأيضاً شاركت نينا جمهورها في إحدى المرات طريقة تطبيق الأيلاينر على العيون، وقامت بوضع القليل من البرايمر على جفنها ثم قامت برسم عينيها بطريقتها بواسطة الأيلاينر الأسود.



وغالباً ما تفضل نينا وضع مكياج خفيف لعينيها مع الحرص على إبراز رموشها الطبيعية الكثيفة وتضع أحمر الشفاه الأحمر أو الغامق.



وعن طريقة إبراز رموشها شاركت نينا جمهورها بالطريقة، إذ تستخدم نينا مكبس الرموش لقلب رموشها ومن ثم تضع البودرة على أعلى رموشها، وبعد ذلك تطبق الماسكارا بطريقة فنية.
#بلا_حدود