الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021

آخرهن نادين نجيم .. فنانات اعتمدن ألوان الشعر الجرئية

تقوم الفنانات والمشاهير بتغيير إطلالاتهن بين الحين والآخر من ألوان الشعر إلى طريقة المكياج وغيرها، والكثير من النجمات يعتمدن ألوان شعر معينة لا يستغنين عنها، وفي نفس الوقت هناك جزء كبير من الفنانات يستهوين تغيير ألوان شعرهن واختيار الألوان الجرئية والصارخة إليكم أشهرهن:

نادين نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤخراً صورة لها عبر حسابها الشخصي في موقع إنستغرام أظهرت أنها تخلت عن لون شعرها المعتاد واختارت اللون الأشقر الثلجي، وهذه المرة الأولى التي تذهب بها نادين لهذه الألوان الجرئية، فهل هو لوك جديد اعتمدته أم تحضير لدور تمثيلي جديد؟

كيم كاردشيان

قامت نجمة تلفزيون الواقع بتغيير لون شعرها عدة مرات واختيار ألوان جريئة وصارخة، بدءاً من اللون الأشقر الفاتح إلى الوردي، ولا تبقى كيم لفترة طويلة على هذه الألوان بل لبعض الوقت ومن ثم تعود إلى لونها الأساسي وهو الأسود

كايلي جينر

فعلياً هي ملكة الألوان الجريئة فلم يبق لون إلا رأيناه على كايلي جينر بدءاً من الأحمر للأشقر والرمادي والأخضر والأزرق وحتى الأبيض.

مايا دياب

تعشق النجمة اللبنانية مايا دياب التجدد والتغيير في ألوان شعرها، فلا يكاد يتعود عليها الجمهور بلون معين حتى تظهر بلون آخر ، وجميع اختياراتها غريبة وجرئية بدءاً من الشعر الوردي للشعر البلاتيني والشعر الأحمر الماروني والرمادي المزرق فقد اعتدنا على مايا بكثرة التغيير والخروج عن النمطية.

جويل ماردينيان





تستعرض دائماً خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، أبرز التغييرات التي خاضتها في حياتها، من حيث ملامحها ولون شعرها.

وتشارك "جويل" جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع تبادل الصور"إنستغرام"، متابعيها دائماً بأحدث الإطلالات.

وبدأت جويل منذ نحو ثلاثة أعوام الابتعاد عن ألوان الشعر المناسبة لها واختيار ألوان غريبة وجرئية كاللون الأزرق والوردي والبنفسجي والأخضر والأزرق والأحمر.

هيفاء وهبي

اعتمدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على اللون الأسود لفترة طويلة من حياتها ثم قررت تفتيح شعرها قليلاً للون البني، ولكن فاجأت هيفا جمهورها مرة واحدة بظهورها بالشعر الأحمر الناري وبقيت عليه لفترة لا بأس بها لتعود إلى البني مرة أخرى.

#بلا_حدود