الخميس - 12 ديسمبر 2019
الخميس - 12 ديسمبر 2019

تعرفي على حيل المشاهير للحصول على اللوك البرونزي

تلجأ العديد من النجمات والمشاهير إلى اتباع اللوك البرونزي من خلال تسمير بشراتهن، ويلجأ بعضهم إلى التسمير بالطريقة التقليدية في فصل الصيف وهي السباحة والتعرض لأشعة الشمس، أما في الفصول الأخرى تحافظ النجمات على اللون البرونزي عن طريق التان الصناعي الذي يتم عن طريق أجهزة السولاريوم أو عن طريق وضع مستحضرات التجميل التي تعطي هذا اللون.

أعلنت كورتني كاردشيان (40 عاماً) مؤخراً أن لون بشرتها البرونزي ليس حقيقياً وقالت إنها تلجأ لوضع الكثير من مستحضرات التجميل البرونزية على وجهها وجسمها لتحصل على اللوك البرونزي الجذاب الذي تبهرنا به دائماً.

No Image



ومنذ أن اشتهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وهي تشتهر ببشرتها البرونزية ذات اللون المطفي، فغالباً ما تلجأ كيم لوضع البودرة البرونزية على بشرتها لتظهر بإطلالة ذهبية مشرقة، وكانت كيم قد صرحت بأنها تفضل استخدام Smashbox Bronze Lights وتعتبره المنتج الأفضل للحصول على البشرة البرونزية.

No Image



وتعتبر العديد من النجمات أن البشرة البيضاء لم تعد مقياساً للجمال، و في عالم باتت فيه الصورة مهمة جداً، لهذا ارتأت مجموعة من النجمات اختيار إطلالة برونزية طوال العام، على غرار لون البشرة الطبيعي للنجمة العالمية بيونسيه، وكانت أبرزهن النجمة مايا دياب، التي أحدثت جدلاً حول اللون البرونزي الخاص ببشرتها، قبل أن تصرح بأنها تمتلك جهاز تسمير اصطناعياً في منزلها.

No Image



وتعتمد الفنانة اللبنانية نجوى كرم إطلالات باللون البرونزي وتلجأ أحياناً لجلسات التسمير الاصطناعي لبشرتها.

No Image



وابتكرت خبيرة التجميل العالمية هدى قطان مؤخراً فكرة استوحتها من الفنانة الأمريكية الجذابة بيونسية، التي لطالما تألقت في أغانيها وإطلالاتها على المسرح بارتداء الجوارب الطويلة التي تجعل ساقيها تبدوان لامعتين وخاليتين تماماً من العيوب.

وأصدرت هدى بيوتي منتج يعطي نفس النتائج والبشرة البرنزية البراقة ويحمل اسم N.Y.M.P.H وهو مقاوم للماء وسيصلح للإنتاج اليومي.

No Image



#بلا_حدود