الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

من وحي النجمات.. أجمل درجات أحمر شفاه لموسم الشتاء

مع حلول فصل الشتاء، تتغير تيارات المكياج ويصبح الإقبال على الألوان الداكنة أكثر من فصل الصيف، ولمواكبة آخر صيحات المكياج في الشتاء، وخصوصاً ما يتعلق بأحمر الشفاه، لا يوجد أجمل من النجمات لمحاكاة أسلوبهن.





إليكِ أكثر الألوان رواجاً لأحمر الشفاه في الشتاء:



الأحمر الداكن





يعتبر الأحمر الداكن من بين الألوان الرائجة في فصل الشتاء، ويلائم كل ألوان البشرة، سواء صاحبات البشرة السمراء أو البيضاء، ويمكنك عدم المبالغة في مكياج العيون لدى استخدامك أحمر الشفاه الداكن والاكتفاء بقليل من الماسكارا وأحمر الخدود البرونزي، لتكون إطلالتك بسيطة وغير متكلفة، وقد ظهرت العديد من النجمات بهذه الصيحة ومن بينهن ريهانا وبيونسيه.



الأحمر الناري





على عكس التوقعات، فإن أحمر الشفاه الناري قد يلائم فصل الصيف أكثر من الشتاء، إلا أنه يمكن أن يناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية، بينما قد لا يتماشى مع ذوات البشرة السمراء، لذلك عليكِ اختيار الدرجة المناسبة، وعدم المبالغة أيضاً في استخدام مستحضرات التجميل. ومن بين النجمات اللاتي ظهرن بهذه الصيحة سيرين

عبدالنور التي أصبحت الوجه الإعلاني لعلامة «ماك» لتسويق هذه الدرجة.



البنفسجي





قد يكون من بين الألوان الغريبة التي لا تقبل عليها الكثيرات، لكن إن أحسنتِ اختيار الدرجة التي تلائم لون بشرتك فسيبدو اللون جميلاً، لذلك جربيه كنوع من التجديد هذا الشتاء.



البني



من بين الألوان التي تم التسويق لها بدرجة كبيرة خلال الفترة الفائتة، من قبل هدى بيوتي وكايلي جينر، اللون البني الذي يعتبر من بين الألوان الرائجة في فصل الشتاء، وكان رائجاً بدرجة كبيرة فترة التسعينات، ليعود اليوم إلى الواجهة بقوة. اللون قد لا يتناسب مع جميع ألوان البشرة، لذلك ننصحك بتجربة عدة درجات للوصول إلى الدرجة المناسبة، حتى لا تبدو إطلالتك باهتة.