الخميس - 12 ديسمبر 2019
الخميس - 12 ديسمبر 2019

طحالب بحرية وقليل من المكياج إليكم أسرار رايتشيل ماك أدامز الجمالية

فتيات لئيمات.. أو Note Book أو Red eye، جميعها أدوار تألقت بها النجمة رايتشيل ماك أدامز، والأجمل منها جمالها الطبيعي، وقلة استخدامها لمستحضرات التجميل، حيث تتمتع ببشرة صحية ونضرة تغنيها عن استخدام المكياج.



No Image



وتحتفل النجمة رايتشيل ماك أدامز اليوم بعيد ميلادها الـ41 وبهذه المناسبة إليكم أسرار جمالها ومكياجها:

من بين أسرار نضارة بشرة رايتشيل، قلة استخدامها للمكياج، حتى في المناسبات الهامة، والأفلام التي تظهر بها، وما يساعدها على هذا الأمر بشرتها النضرة، والخالية من الشوائب، وظهرت رايتشيل في عدد من الأفلام بدون مكياج: Red Eye وThe Note book.

من بين المستحضرات التي لا تستغني عنها رايتشيل خافي العيوب (الكونسيلر)، وتصفه رايتشيل بالمكون السحري الذي يخفي علامات التعب الناتجة عن ساعات التصوير.

أما فيما يخص أحمر الشفاه، تفضل رايتشيل أحمر الشفاه المات واللامع، لكنها تحرص على ترطيبها قبل تطبيقه.



No Image



تفضل رايتشل مكياج العيون السموكي، ومن الحيل التي تطبقها رايتشيل للحصول على مكياج متقن، وضع القليل من الظلال اللامعة على منتصف العين، للحصول على لمسة مضيئة وبراقة.

لنضارة بشرتها، تلجأ ماك أدامز للماسكات الطبيعية المكونة من طحالب البحر، وتقول إنها تعمل على إزالة الزيوت من بشرتها، ومن بين الفوائد الأخرى المحافظة على ترطيب البشرة ونضارتها، كما تقاوم تشكل التجاعيد، لاحتوائها على مواد تُبطئ الشيخوخة وعلامات تقدم السن.

#بلا_حدود