الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020

من هي ساندرا شهاب شبيهة كيم كاردشيان؟

ساندرا شهاب شابة مصرية مقيمة بين لوس أنجلوس ونيويورك، شقت طريقها نحو الأضواء بفضل جمالها، وقوامها الممشوق وملامحها الشرقية، والشبه بينها وبين نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وتعتبر ساندرا من الشخصيات المؤثرة في عالم إنستغرام، حيث يتابعها ما يقارب 279 ألف متابع، وتفتخر بجذورها المصرية.

كيم وساندرا ..هل من شبه؟



عشقت ساندرا عالم عروض الأزياء منذ الصغر، الأمر الذي دفعها للتقديم لبرنامج Americas next top model، لكنها لم تسمع أي رد منهم، وبعد مدة تم التواصل معها خلال زيارة لها في مصر، وتم إبلاغها بقبولها في النسخة الـ 23 من البرنامج، في هذا الصدد ساندتها والدتها كثيراً، واستطاعت أن تصل ضمن قائمة 10 متسابقات النهائيات لتغادر البرنامج في الحلقة الثامنة، وتعتبر عارضة الأزياء جيجي حديد ملهمتها الأولى في هذا العالم نظرا لحرفتيها وتواضعها في الوقت ذاته.

بعيداً عن التلفزيون، تشكل ساندرا مصدر إلهام للعديد من المتابعات في سنها، فهي مؤثرة في عالم الجمال والموضة، وتتمتع ساندرا ببشرة سمراء مخملية، تخولها لتصوير فيديوهات تعليمية للعناية بالبشرة، وطرق عمل المكياج، وطرق تنسيق الأزياء عبر قناتها الخاصة على يوتيوب.



شاركت ساندرا في عدة إعلانات للمكياج مثل أرماني وسيفورا، وفي مطلع العام تواجدت ساندرا في الصفوف الأمامية من عرض كارولينا هيريرا.

sandra



من أسرار جمالها، عنايتها الفائقة ببشرتها، وحرصها الشديد على تنظيفها مرة واحدة شهرياً في مركز التجميل، وإزالة المكياج قبل النوم، واستخدام الرولر بشكل يومي.

#بلا_حدود