الاحد - 26 يناير 2020
الاحد - 26 يناير 2020

بعيداً عن la casa de papel.. شاهدوا جمال «طوكيو» عن قرب

قد تكون شخصية «طوكيو» واسمها الحقيقي أورسولا كوربيرو في مسلسل la casa de papel أو كما يعرف بالإنجليزية Money heist أو بالعربية «بيت من ورق» الأقرب إلى قلب المشاهد، فهي تتمتع بشخصية مرحة ومتسرعة وعصبية أيضاً، لكن طوال حلقات العمل ظهرت طوكيو بمظهر موحد لم يتغير كثيراً في الأجزاء الـ3 للعمل، وبدت في معظم الحلقات بالشعر الكاريه القصير وبمكياج طبيعي وأحياناً بلا مكياج.

No Image



بعيداً عن أجواء التصوير وصوت طابعات المال والرصاص، تتمتع أورسولا بجمال طبيعي وملامح ناعمة، كما أنها متألقة في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء.

No Image



وحصدت «طوكيو» شهرة واسعة في العالم بعد تأديتها هذه الشخصية المركبة، خصوصاً بعد قيادتها الانقلاب الداخلي على «برلين» وتمكنها من قيادة عملية أكبر سرقة في تاريخ إسبانيا، وسرعان ما نجحت في الهروب خارج المبنى لتعود مرة أخرى.

طوكيو



يتابع أورسولا اليوم أكثر من 11 مليون متابع عبر حسابها على إنستغرام، وتشارك من خلاله صورها الخاصة وجلسات التصوير التي تقوم بها، إضافة لصورها مع شخصيات العمل.

No Image



مسلسل la casa de papel من إعداد أليكس بينا ويعد من المسلسلات الأكثر مشاهدة، فضلاً عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفي داتا بيز IMDB.

No Image



المسلسل مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محلياً لأول مرة في 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى في 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس Netflix على حقوق بث الموسم الأول من السلسلة وقامت بعرضه عالمياً في 20 ديسمبر 2017.

#بلا_حدود