الاحد - 26 يناير 2020
الاحد - 26 يناير 2020

أكثر "لوكات" مجنونة اختارتها جويل مردينيان

عند التحدث عن الصرعات واللوكات المجنونة لا بد أن نتذكر خبيرة المظهر والجمال ومقدمة البرامج جويل مردينيان، التي أقدمت على تلوين شعرها وتغييره عدة مرات، وأصبحت من بين المشاهير اللاتي يطلقن صيحات جمالية قد تكون مقبولة، أو مفاجأة بالنسبة لمتابعيها.



No Image



شعر جويل مردينيان

No Image



تميل جويل بالعادة إلى كل ما هو غريب وخارج عن المألوف عندما يتعلق الأمر بالشعر، وعملت على تغيير ألوان وقصات شعرها مرات عديدة، وفي كل مرة تظهر جويل بلون أو قصة شعر جديدة تثير ضجة إعلامية باختياراتها، ومؤخراً اعتمدت جويل قصة الشعر المجعد بخصل ذهبية وبنية متداخلة بشكل منحها إطلالة متجددة وعصرية، خصوصاً مع بداية تصوير برنامجها الجديد.

No Image



كما اختارت الصيف الماضي تسريحة الجدائل الأفريقية خلال عطلة عائلية، وبقيت جويل بهذا المظهر لمدة طويلة، وسارت على خطاها فيما بعد العديد من النجمات، ومن بينهن نسرين طافش.



وقبل عامين اختارت جول قصة شعر غريبة وذلك عبر حلاقة شعرها من الخلف، وأطلقت عليها قصة Diamond cut، وعلى الرغم من أن هذه القصة غريبة نوعاً ما وصبغة الشعر البنفسجية إلا أن هذه الإطلالة أظهرتها بطريقة عصرية وشبابية وعكست روحها المتجددة والمرحة مثل ما اعتدنا عليها.

جويل بالشعر البنفسجي



حيث قامت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بنشر صورة لها بهذه الإطلالة المميزة والتي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة لجميع متابعيها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

خبيرة التجميل جويل مردينان تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة والجمال والأنوثة في العالم العربي، وتعتمد أحياناً على المكياج الناعم بأسلوب مميز، من حلال تطبيق أحمر الشفاه اللماع والاكتفاء بوضع الماسكارا فقط، حيث تسعى للحفاظ على أسلوبها الجمالي الفريد الذي يجمع بين العصرية والجنون من جهة والأناقة من جهة أخرى.

ألوان شعر غريبة

No Image



جويل من الشخصيات التي ترغب في اعتماد لون جديد بين فترة وأخرى، وغالباً ما تميل للون الوردي الذي تعشقه كثيراً، حيث اعتمدت هذا اللون مرتين، ولم تكتفِ جويل باعتماد اللألوان الكلاسيكية طوال حياتها كالأشقر أو البني، أو خصل الهايلايت، بل تجرأت لاعتماد ألوان غريبة: كالأزرق والبنفسجي، والأحمر الفاقع.

#بلا_حدود