الثلاثاء - 25 فبراير 2020
الثلاثاء - 25 فبراير 2020

بالفيديو: رسم الحواجب على طريقة ريهانا

ابتكرت الفنانة ريهانا علامة فنتي بيوتي Fenty Beauty التي تضم مستحضرات مكياج تتناسب مع أذواق جميع النساء، وتركز على ابتكار مستحضرات شاملة تلبي احتياجات مختلف أنواع وألوان البشرة، ومؤخراً أطلقت ريهانا خط مستحضرات العناية بالحواجب ويأتي في 14 لوناً من درجات البني والكستنائي.

No Image



وتقول ريهانا عن هذا المستحضر: «أحب تحديد حاجبي بنفسي، لأنني أفضل ترتيبهما بأسلوب معين ولأنني أجد الأمر شخصياً للغاية. وأعشق قلم تحديد الحواجب لأنه يمنحني قدرة تحكم مطلقة ويسهّل عملية رسم الحاجبين».

ابتكرت ريهانا قلم الحواجب هذا بتركيبة كريمية تدوم طويلاً، وحرصت على أن يتميز بالدقة من خلال وضع طرف فائق النعومة قابل للسحب (لا حاجة إلى شحذه)، وفرشاة فريدة على شكل مجداف في الطرف الآخر، وسيعدك القلم ذو الطرف الرفيع بتوفير أقصى درجات الدقة،حيث يتيح لك رسم حاجبيك وملء الفراغات بتمريرات ناعمة تحاكي الشعيرات الطبيعية، ويوفّر المستحضر توازناً مثالياً بين التركيبتين الكريمية والجافة ليمنحك إطلالة مثالية في كل مرة.

No Image



نشرت ريهانا أمس فيديو تعليمياً عبر القناة الخاصة بفينتي بيوتي Fenty Beauty تشرح من خلاله طريقة رسم الحواجب بقلم فينتي بيوتي، وعلقت على أهمية رسم الحواجب بشكل مثالي لأن ذلك أساس أي إطلالة. وتنصح ريهانا من خلال الفيديو برسم الحاجبين من المنطقة الممتدة على طول الأنف، وتبدأ بتمشيطهما، كما تنصح باختيار الدرجة المناسبة للون البشرة ولون الشعر، للحصول على رسمة طبيعية غير مبالغ فيها.

#بلا_حدود