الثلاثاء - 25 فبراير 2020
الثلاثاء - 25 فبراير 2020
No Image

بريق المكياج.. لمناسبات نهاية العام

اقتربت المناسبات الخاصة للاحتفال بالميلاد ونهاية العام، ولا بد من أن تفكري بالتحضير لهذه المناسبة من خلال البحث عن أفضل الإطلالات التي تستطيعين التميز من خلالها لسهرة ليلة رأس السنة أو الأعياد، لذلك جمعنا لكِ أفضل المستحضرات البراقة التي يمكنك التألق بها خلال سهراتك دون المبالغة في استخدامها، تذكري أن القليل منها يمنحك إطلالة راقية وعصرية غير متكلفة.



No Image





ظلال ذهبية براقة من Fenty Beauty



ظلال براقة من فينتي بيوتي



أطلقت ريهانا علبة ظلال ذهبية براقة من علامتها الجمالية فينتي بيوت Fenty Beauty، وتتميز هذه الظلال بقوة لونها، لذلك إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة لسهرات نهاية العام ننصحك بهذا المستحضر من فينتي بيوتي، ويمكنك الحصول على نتيجة أفضل وأكثر ثباتاً من خلال تلوين عينيك باستخدام الإصبع والابتعاد عن استعمال الفرشاة، لأنها ستعمل على تناثر الحبيبات البراقة، من ثم قومي برش مثبت المكياج عن بعد 10 سم لتثبيت الظلال.



شفاه لامعة من «هدى بيوتي»

huda beauty



ابتكرت إمبراطورة المكياج هدى قطان العديد من مستحضرات التجميل البراقة التي تناسب الحفلات كثيراً، ومن بينها ملمع الشفاه Huda Beauty Lip Strobe Enchanting، ويأتي بدرجات مختلفة تناسب جميع ألوان البشرة. يمكنك تطبيق الملمع وحده، أو فوق أحمر الشفاه للحصول على شفاه بحجم أكبر.





ظلال براقة من سيفورا Sephora



ظلال براقة من سيفورا



تعتبر سيفورا عالماً خاصاً من الجمال، وتقدم المستحضرات الخاصة بهذه العلامة العديد من خيارات ظلال العيون البراقة المناسبة للاحتفال، ومن بينها ظلال باللون المعدني مع لمسة براقة.





علبة ظلال Huda Beauty desert dusk



ظلال براقة من هدى بيوتي



من بين المستحضرات التي ننصح باستخدامها لمناسبات نهاية العام علبة ظلال Huda Beauty desert dusk التي تتميز بألوانها المتعددة، ويمكن تطبيق لوكات مختلفة مع لمسة من الألوان البراقة أيضاً.



نصائح لتطبيق المكياج البراق

  • لا تبالغي في استخدام مستحضرات المكياج البراقة كي لا تبدو إطلالتك متكلفة أو مبالغاً فيها.
  • اختاري درجات الألوان المناسبة للون بشرتك قبل شرائك أي مستحضر، ولا تترددي في سؤال خبيرة المكياج الخاصة بالعلامة لاختيار الدرجة المناسبة لكِ، فبعض الألوان قد لا تليق بلون البشرة السمراء أو البيضاء، بينما تناسب ألوان أخرى كالبنفسجي، على سبيل المثال، بعض أنواع البشرة.
  • طبقي المكياج في غرفة ذات إضاءة مناسبة، استعيني دائماً بالمرايا المزودة بإضاءة لضمان مكياج مثالي.
  • لا تضعي أكثر من مستحضر براق في إطلالتك، على سبيل المثال إذا قمتِ باختيار ظلال براقة ننصحك بأن يكون أحمر الشفاه مات Matt والابتعاد عن ملمع الشفاه، والعكس أيضاً.
#بلا_حدود