الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
اتبعي هذا النصائح للحصول على نتيجة أفضل للماسك الورقي

اتبعي هذا النصائح للحصول على نتيجة أفضل للماسك الورقي

6 نصائح قبل تطبيق الماسك الورقي

أصبح الماسك الورقي من بين أبرز مستحضرات العناية بالبشرة التي تتهافت عليها معظم السيدات. هذا القناع يمنحكِ، في غضون دقائق معدودة، بشرة مشرقة ونضرة، كما أنه مناسب جداً لكل سيدة لا تملك الوقت، إذ،إن طريقة تطبيقه سهلة وتناسب كل أنواع البشرة. يتميز هذا الماسك عادة بتركيبته الورقية المشبعة بمادة رطبة وغنية بالمواد المغذية.

لكن كيف تستطيعين تحقيق أفضل استفادة من الماسك الورقي قبل تطبيقه؟

إليكِ أهم النصائح:

لا تقومي بغسل الوجه بعد إزالة الماسك



  • قبل تطبيق الماسك الورقي، احرصي على تنظيف بشرتك جيداً، وإزالة المكياج، فالشوائب المتراكمة على البشرة ستبقى حبيسة بين طبقة البشرة والماسك، الأمر الذي سيؤدي إلى ظهور البثور فيما بعد.
  • قراءة التعليمات المكتوبة على مغلف الماسك جيداً قبل تطبيقه، فبعض أنواع الأقنعة الورقية تختلف طريقة تطبيقها من نوع إلى آخر.
  • من المهم جداً أن تقومي بترطيب بشرتكِ قبل وبعد وضع ماسك للوجه، لتمنحيها الرطوبة الكافية بهدف الحصول على نتائج أفضل ومثالية.
  • غسل الوجه بالماء والغسول بعد إزالة القناع خطأ شائع تقع فيه العديد من السيدات، لأن قيامك بغسل الوجه معناه إزالة السيروم المضاف إلى القناع، وبالتالي ستخسرين الترطيب الذي تسعين للحصول عليه.
  • تطبيق واقي الشمس بعد إزالة القناع، خصوصاً إذا كنتِ تنوين الخروج.
  • ترك القناع الورقي مدة طويلة على بشرتك سيلحق الضرر بها، فكلما أصبح الماسك جافاً على البشرة سمحتِ للعناصر المفيدة والمغذية بأن تهيجها وتجعلها أكثر جفافاً.


نظفي بشرتك جدياً قبل تطبيق الماسك

#بلا_حدود