الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020

حصاد 2019.. أجمل إطلالات النجمات العربيات

خلال هذا العام، فاجأتنا العديد من النجمات العربيات بالعديد من الإطلالات اللافتة للأنظار، خلال مشاركتهن في حفلات ومناسبات مختلفة، وكانت معظم اختياراتهن موفقة، وحازت إعجاب المتابعين، واستحسان نقاد الموضة.

نستعرض لكم من خلال هذه المقالة أبرز الأزياء وأجملها التي تألقت بها النجمات العربيات خلال عام 2019:

نجوى كرم

تألقت نجوى كرم هذا العام بالعديد من الإطلالات المختلفة في حفلاتها، وتعتبر نجوى من بين النجمات اللاتي يعرفن تماماً ما يليق بشكل جسمها، وغالباً ما تبهرنا بأناقتها اللافتة.

في عام 2019 شكلت نجوى كرم ثنائياً مع المصمم اللبناني رامي قاضي، وكانت معظم فساتينها من توقيعه، وظهرت نجوى كرم في أكثر من حفل فني بفستان من تصميم رامي قاضي، ومن بينها خلال حفلها في دار الأوبرا في سلطنة عمان، كما اختارت فستاناً براقاً خلال حفلها بالسعودية.

سيرين عبد النور

سواء بظهورها في مسلسل "الهيبة" أو دورها الحالي في مسلسل "الديفا" أثبتت سيرين عبد النور حضورها القوي، وكانت من بين النجمات المؤثرات في عالم الموضة هذا العام، حيث تألقت سيرين بالعديد من الأزياء الأنيقة خلال هذا العام، وتنوعت اختياراتها ما بين الدور العالمية، أو اختياراتها من مصممين لبنانيين معروفين مثل رامي قاضي.

وفي مهرجان ضيافة 2019 اعتمدت سيرين عبد النور فستاناً من LaBourjoisie تميز التصميم بقصّته الضيّقة التي برزت جمال قوامها وبالتطريزات التي منحتها إطلالة فاخرة مميّزة.

نانسي عجرم

الفراشة نانسي عجرم تألقت خلال هذا العام بالعديد من الإطلالات المميزة، ولوحظ ميلها نحو الأزياء ذات القصات الناعمة وغير المتكلفة التي تليق كثيراً بشخصية نانسي عجرم، حيث إنها تبحث عن الرقي والأناقة قبل اختيارها، ولا تتعمد اختيار أزياء لافتة للأنظار.

وتنوعت اختيارات نانسي من مختلف دور الأزياء من بينها: إيلي صعب، حيث اختارت جمبسوت أسود براقاً خلال إحيائها حفلها خلال موسم الرياض، وخلال موسم الرياض اختارت فستاناً باللون الأزرق الملكي.

درة رزوق

قد تكون من بين أكثر النجمات اللاتي سحرننا باختياراتهن اللافتة والمتنوعة خلال هذا العام، وتألقت النجمة التونسية خلال حضورها لمختلف المهرجانات الفنية بأزياء حملت توقيع دور أزياء عالمية، وحرصت درة على التنويع ما بين الكاجوال، والعصري، وفساتين السهرة.

بلقيس فتحي

لا تفوّت النجمة بلقيس فتحي فرصة في لفت الأنظار من خلال لوكاتها المختلفة والمتميّزة، والتي تحرص على مشاركة جمهورها من خلال هاشتاغ بلقيس لوك بوك، فهي تتمتّع بستايل خاص، يعكس أسلوبها الأنيق والراقي المفعم بالأنوثة.

وتميزت إطلالات بلقيس لعام 2019 ما بين اختياراتها الشرقية مثل: القفاطين المغربية التي اختارتها من سلمى بن عمر، وليلى عمراوي أو من دار لابورجوازي أو زينة زكي.

أما فيما يتعلق بإطلالاتها الكاجوال كانت علامة زارا اختيار بلقيس خلال عطلتها الصيفية، بينما اختارت العديد من المصممين العرب لاختياراتها في حفلاتها الغنائية.

#بلا_حدود