الثلاثاء - 25 فبراير 2020
الثلاثاء - 25 فبراير 2020

أبرز تحولات قصات والوان شعر النجمات في 2019

في ختام عام 2019، نرصد لكم أبرز التغيرات الجمالية التي اعتمدتها النجمات فيما يخص ناحية قصات وألوان الشعر التي قمن باختيارها، حيث تعتبر العديد منهن مصدر إلهام العديد من المتابعات لهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً المؤثرات في عالم الموضة والجمال.

نجمات أثرن الجدل بقصات وألوان شعرهن:

العديد من النجمات العربيات قمن بتغييرات قد تكون جذرية ومثيرة للجدل أيضاً خلال هذا العام، لكن لا بد من أن نستذكر الأكثر جدلاً منهن، ومن بينهن خبيرة التجميل والمظهر ومقدمة البرامج جويل مردينيان، التي اعتمدت أكثر من لوك مختلف خلال هذا العام.

جويل مردينيان



واعتمدت جويل العديد من ألوان وقصات الشعر المختلفة، واستطاعت أن تطلق صيحة الجدائل الأفريقية حين اعتمدتها خلال فصل الصيف، وقلدتها العديد من النجمات حينها، بينما اعتمدت أخيراً خصلات الشعر المجعدة بالألوان البلاتينية، لتعود فيما بعد للشعر الأشقر وبخصلات طبيعية منسدلة.

نهى نبيل



مؤثرة الموضة الكويتية نهى نبيل اعتمدت على قصات وألوان شعر مختلفة خلال هذا العام، وتنوعت ما بين الجدائل الأفريقية، وقصة الشعر القصير، بينما ظهرت أخيراً بالشعر الطويل من خلال الاستعانة بوصلات الشعر.

أمل العوضي



المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي صدمت الجمهور من خلال إطلالتها بالشعر الأشقر، لكنها لم تستمر بهذا اللون كثيراً، لتعود مجدداً للون الأسود الذي يليق بها كثيراً.

دكتورة خلود



الدكتورة خلود ظهرت في بداية العام بالشعر الطويل، وبعد ولادتها لتوأمها، تخلت عن الشعر الطويل، لتظهر بالقصير الذي يليق بها كثيراً.

كيم كاردشيان



نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ظهرت خلال هذا العام بتسريحات وقصات شعر مختلفة، لكنها لم تتخلَ عن لونه الأصلي، وفضلت اللون الداكن في معظم إطلالاتها، لكنها نوعت القصات ما بين الكاريه، والطويل، والجدائل الأفريقية.

كايلي جينر



بينما ظهرت شقيقتها كايلي بأكثر من تسريحة شعر مختلفة، واعتمدت اللون البنفسجي في حفل ميت جالا، بينما راوحت تسريحات شعرها ما بين الكاريه القصير، والاعتماد على وصلات الشعر في أكثر من مناسبة.

#بلا_حدود