الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بين شبه والدتها.. وأنجلينا جولي!

مَن أجمل.. هيفاء وهبي أم ابنتها زينب فياض؟ سؤالٌ تداولته صفحات التواصل الاجتماعي بعد سلسلة صور نشرتها ابنة هيفاء وهبي عبر حسابها على إنستغرام، أثارت إعجاب الجمهور العربي، وتباينت آراء الجمهور عن أيهما أجمل، مع اتفاقهما على جمال هيفاء وابنتها، ولم يكن موضوع الجمال النقاش الوحيد المطروح عليها، بل بالشبه الكبير بوالدتها والنجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد نشرها لصورة لها بالأمس تعلن فيها عن اختيارها للعدسات للمرة الأولى في حياتها.



زينب هي الابنة الوحيد للفنانة اللبنانيّة من زوجها السابق والأوّل - ابن عمّها- نصر فياض والذي تطلّقت منه عام 1994، ولا ترتبط بأي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بوالدتها، لكنها ورثت عنها جمالها وملامحها الشبيهة جداً بها.

زينب فياض وعمليات التجميل



خضعت زينب فياض لبعض عمليات التجميل غير الجراحية، ومنها إبر البوتكس والفيلر لتحديد ملامح الوجه، كما يبدو أنها خضعت لعملية تصغير الأنف، بمقارنة صورها القديمة والحديثة، زينب متزوجة ومستقرة في دولة الكويت، ولها ابنتان (رهف ودانييلا) من زوجها، وتشارك صورها مع بناتها عبر حسابها على إنستغرام، لكنها أثارت الجدل مؤخراً بعد التعليقات التي تقول إنها شديدة الشبه بوالدتها هيفاء وهبي، لكنها أجابت بأنها تشبه والدها كثيراً، رغم عدم وجود أي صورة متداولة له.

زينب بدأت بالدخول إلى مجال الإعلانات في "إنستغرام" بعد تعاونها مع مصممي أزياء، وشركات للعدسات اللاصقة، ويبدو أن هذا الأمر مشترك بينها وبين والدتها التي بدأت مسيرتها في عالم الشهرة من أبواب الإعلانات.