الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بالفيديو: حيلة جمالية صادمة تستخدمها جويل منذ 18 عاماً

تفاجئنا خبيرة الجمال والمظهر ومقدمة البرامج جويل مردينيان يوماً بعد يوم بمقاطع فيديو تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تتحدث من خلالها عن عمليات التجميل التي أجرتها أو ستجريها، أو عن بعض الحيل الجمالية التي تطبقها بشكل يومي، ومن بين المقاطع التي اعتبرها البعض صادمة، نشرها لمقطع فيديو ليلة أمس وهي تقوم بحلاقة شعر الوجه باستخدام شفرة الحلاقة.

وقالت جويل في المقطع إنها تقوم بهذا الأمر منذ 18 عاماً، وأنها كانت تخفيه على أقرب الناس إليها، ومن بينهم زوجها وصديقاتها المقربات وقامت جويل بالكشف عن عمرها الحقيقي، وصرحت بأنها تبلغ من العمر 44 عاماً، وأن تقدمها في السن ساعدها كثيراً في زيادة ثقتها بنفسها أكثر من قبل، وأنها لا تخجل من القيام بهذا الأمر أمام متابعيها، وخصوصاً النساء لزيادة ثقتهن بأنفسهن، وعدم الخجل من القيام بهذا الأمر.

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on



وعلقت إحدى المتابعات لحساب جويل: "أنا الشعر يلي بوجهي كثيف بسبب خربطة الهرمونات والحالة النفسية لها دور كبير أستخدم الشفرة لأنها الحل الوحيد يلي بشرتي ما بتحسس منها حبيبتي جويل شكراً كتير لأنك خبرتينا لحتى تزيد ثقتنا بنفسنا".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك بها جويل متابعيها أسرار جمالها، أو العمليات التي خضعت لها، حيث سبق أن كشفت عن خضوعها لعملية شد البطن، وشاركت متابعيها بصور لمنطقة البطن، كما روت لهم تفاصيل من كواليس العملية.