الجمعة - 03 أبريل 2020
الجمعة - 03 أبريل 2020

منال عبدالصمد..الوزيرة التي شغلت العالم بجمالها

ما زالت وسائل الإعلام اللبنانية والتواصل الاجتماعي تتحدث عن وزيرة الإعلام الجديدة منال عبدالصمد التي شغلتهم بجمالها، وأسرتهم بسحرها، في حين علق بعض المغردون: وزيرة إعلام أم ملكة جمال؟، فالصور المتداولة للوزير عبدالصمد، والمأخوذة معظمها من حسابها في "فيسبوك" ، تركت هذا الانطباع الذي دفع البعض إلى وصفها بـ"ملكة جمال".

وتم اختيار منال عبدالصمد بعد أن أعلن لبنان تشكيل حكومته الجديدة برئاسة حسان دياب وسط الأزمة التي يعيشها لنان منذ عدة شهور.

فمن هي منال عبدالصمد؟

No Image



شغلت وزيرة الإعلام منال عبدالصمد منصب رئيس دائرة التشريع والسياسات الضريبية في مديرية الضريبة على القيمة المضافة - وزارة المال، وهي أستاذة محاضرة في جامعة القديس يوسف في بيروت، ونالت دكتوراه دولية في القانون، من جامعة باريس 1 - السوربون، وذلك بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى وتنويه من اللجنة الفاحصة في يناير 2015.

من مواليد واليد عماطور الشوف – الشوف. متزوجة من يوسف نجد وأم لثلاثة أولاد، كارول، ريان، ورامي-جو، كما تتقن اللغات العربية، الإنجليزية، والفرنسية.

منذ إعلان توليها منصب وزيرة الإعلام، تم تداول صورها بشكل مكثف في وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بينها صورها مع زوجها في برشلونة، وباريس، وغيرها من الاجتماعات التي تترأس بعضها.

منال عبد الصمد شغلت الرأي العام اللبناني بجمالها



No Image



وزيرة الإعلام منال عبد الصمد

#بلا_حدود