الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

أبرز التيارات الجمالية من أسبوع الهوت كوتور



بعيداً عن الأزياء، والتصاميم التي برزت في أسبوع الأزياء الراقية في باريس، رصدنا من ناحية أخرى أبرز الصيحات الجمالية التي عمل عليها فريق المبدعين خلف الكواليس، وتزيين وجوه عارضات الأزياء، بألوان مكياج ورسمات عيون ستكون موضة مكياج ربيع وصيف 2020.

إليكم أبرز الصيحات الجمالية من أسبوع الأزياء الراقية في باريس:

رسمات آيلاينر

No Image



من بين الصيحات التي رصدناها في أسبوع الهوت كوتور في باريس، رسمات الآيلاينر البارزة، في عرضي جورج حبيقة وجان بول جولتير، حيث تزينت عيون العارضات بالآيلاينر بشكل دراماتيكي أو المدموج بأسلوب السموكي.

مكياج طبيعي

No Image



صيحة المكياج الطبيعي تأخذ حيزاً واسعاً من اهتمام خبراء المكياج حول العالم، ولطالما يروج لها في أسابيع الموضة العالمية، حيث يتم الاعتماد بشكل أساسي على تهيئة البشرة بكريم أساس لتوحيد لون البشرة، وتثبيته باستخدام البودرة، بينما يتم رسم ملامح الوجه بطريقة غير متكلفة، من خلال تحديد الوجنتين باستخدام الكونتور، وقليل من الإضاءة على منطقة الأنف، وهذا ما اعتمده فريق المبدعين في كواليس عرض جيفنشي Givenchy في باريس.

مكياج برونزي

No Image



برزت الألوان البرونزية بشكل مكثف خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس، حيث تم الاعتماد عليها سواء من خلال ألوان أحمر الشفاه في عرض إيلي صعب، أو الظلال البرونزية في عرض شانيل Chanel،وتعتبر من بين الألوان الصيفية التي سترسم موضة مكياج ربيع وصيف 2020.

رسمات الآيلاينر



No Image



No Image



No Image

#بلا_حدود