السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أفكار لتزيين أظافرك في يوم الحب

اقتربت المناسبة الأكثر رومانسية هذا العام، ولعلك تفكرين بالعديد من الأفكار للاحتفال بهذه المناسبة، ومن بينها تزيين أظافرك بألوان مختلفة، وتزيينها بالحبيبات البراقة، أو حتى من خلال نقش كلمات الحب عليها، وبالتأكيد طالما تحتفلين بيوم الحب، فلا بد من أنك تفكرين باختيار اللون الأحمر والقلوب الحمراء رمزاً للحب، لذلك يمكنك اختياره بدرجاته المختلفة، كالأحمر الناري وصولاً إلى الداكن.

نقشات وألوان مختلفة

لصاحبات الشخصيات الكلاسيكية ننصحك دائماً باختيار درجات الألوان المحايدة من اللون الأحمر، كما ذكرنا سابقاً، ومن بينها الأحمر القاتم أو الناري المتوهج، وفي حال عدم رغبتك باختيار الأحمر لوناً أساسياً، فإنا ننصحك بالتوجه للمناكير الفرنسي، سواء بلونه الأبيض الأساسي، أو من خلال اعتماد خط أحمر على طول الظفر، أما لصاحبات الشخصيات المرحة، فلمَ لا تجربين تزيين أظافرك ببعض كلمات الحب مثل: Love أو بالقلوب الحمراء؟ كما يمكنك الاعتماد على الحبيبات البراقة، لتزيين بعض الأظافر وليس جميعها.



أما بالنسبة للفتيات اللاتي لا يفضلن الأحمر لأظافرهن، فإنا ننصحك باختيار درجات اللون اللحمي الناعم، مع الاعتماد على مناكير براق للتعبير عن رومانسيتك في هذه المناسبة أيضاً، وبإمكانك الابتكار والإبداع دائماً من خلال خيار الأومبري ombre.