الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020
ريهانا
ريهانا

ريهانا تطلق 4 مستحضرات تجميل دفعة واحدة!



لا تزال ريهانا تبهر الفتيات حول العالم من خلال إطلاقها لمستحضرات جديدة مرتبطة بعلامتها الجمالية فينتي بيوت Fenty beauty، حيث أطلقت مؤخراً سبراي مرطباً ومثبتاً للمكياج.

ويعمل السبراي المرطب الذي يمكنك استخدامه قبل أو خلال أو بعد وضع المكياج، على منح البشرة الانتعاش والنضارة فور استخدامه، ويعتبر معززاً للمكياج.

كيف يعمل سبراي فينتي على ترطيب بشرتك؟

سبراي مرطب ومثبت للمكياج



تمتص بشرتك تركيبة سبراي What It Dew الخفيفة بسرعة، إذ تضم مزيجاً من خلاصات الأعشاب، مثل القصعين البري والقنطريون العنبري، التي تُعرف بخصائصها المرطبة للبشرة من دون أن يترك شعوراً دبقاً، لتتألقي بنضارة طبيعية متوهجة تناسب جميع أنواع البشرة، رشي السبراي على بشرتك لتنعمي على الفور بالنضارة والانتعاش واستمتعي بعطره الوردي الذي يوقظ الحواس.

نصيحة من خبراء التجميل

ملمع الشفاه غني بزبدة الشيا



للحصول على نتائج أفضل، بلّلي إسفنجة المكياج Precision Makeup Sponge 100 بالسبراي، ثم أضيفي طبقة جديدة من كريم الأساس، وتقول ريهانا: "أعشق استخدام هذا السبراي الذي يساعدني على تجديد المكياج والتألق بإطلالة نضرة. يمكنني استخدامه بطرق مختلفة قبل المكياج، بعد رحلة سفر طويلة أو عندما أود إضفاء لمسة نضرة على مكياجي".

مجموعة ملمِّع الشفاه

ملمع الشفاه الجديد من فينتي بيوتي



يمنحك ملمع الشفاه Fenty Beauty Gloss Bomb Universal Lip Luminizer لمعاناً مثالياً يخطف الأضواء، وهو متوفر الآن بـ3 ألوان شاملة جديدة من ابتكار ريهانا لتشكل اللمسة النهائية على أي إطلالة. طرحت العلامة سابقاً خلال موسم الأعياد، لونين محدودي الإصدار بعبوات مصغرة نالا استحسان العميلات، هما sweet mouth وhot chocolate.

بتمريرة واحدة من فرشاة Gloss Bomb’s XXL الرائعة، تمنح تركيبة ملمّع الشفاه المغذية والمعززة بزبدة الشيا، مظهراً أكثر امتلاء ونعومة للشفاه على الفور. ستعشقين ملمع الشفاه Gloss Bomb بنفحة الدرّاق والفانيلا الرائعة، إذ ستحصلين فوراً على شفتين أكثر امتلاء مع لمسة لماعة، إنما بعيدة كل البعد عن القوام الدبق والمزعج.

#بلا_حدود