الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020
No Image

كريم أساس TEINT COUTURE CITY BALM من جيفنشي حماية وتغطية مثالية

ابتكر نيكولاس ديجين، المدير الفني لقسم الماكياج والألوان في Givenchy، مستحضراً جديداً يضمن لك مظهراً مثالياً لتواجهي الحياة سريعة الوتيرة في المدينة. يعمل هذا الفاونديشن بتركيبته المتكاملة على تحسين مظهر بشرتك بينما يحميها من آثار التلوث ومخاطر الضوء الأزرق.

اسم المستحضر: Teint Couture City Balm. يتميز هذا الفاونديشن الجديد بقوام يزخر بمكوّنات نشطة تتيح لك مواجهة أي تحدٍّ في حياتك اليومية. توفر لك التركيبة بشرة مشرقة ومرطبة لا تشوبها شائبة فيما تمنحها الحماية الأساسية. ببسيط العبارة، إنه المستحضر الذي انتظره الجميع.

بشرة مثالية وطبيعية المظهر


يضمن فاونديشن Teint Couture City Balm التمتع ببشرة أكثر إشراقاً كما يمنحك إطلالة طبيعية بقوام مريح. تساعد خلاصة عرق السوس وهي المكوّن النشط الأساسي في مجموعة مستحضرات Teint Couture، على تحسين نوعية البشرة، ومن جهة أخرى يساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على ترطيبها على مدار الساعة، فتتألق البشرة بإشراق طبيعي معزّز.

حماية متكاملة لبشرتك

تحتوي تركيبة هذا الفاونديشن الثوري على عامل حماية واسع الطيف لمكافحة التلوث والآثار السلبية الناجمة عن العيش في المدينة.

زُوّدت تركيبة فاونديشن Teint Couture City Balm بعامل الحماية SPF 25 PA++ وخلاصة الشيا الواقية لتشكّل مزيجاً رائعاً يمنح بشرتك وقاية فعّالة ضد ملوثات المدينة. صُمّم هذا المستحضر ليرافقك طوال اليوم ويحمي بشرتك من التلوث والأشعة فوق البنفسجية.

والميزة الإضافية؟ يعمل كحاجز واقٍ ضد إشعاعات الضوء الأزرق المنبعثة من الشاشات والتي ثبُت أنها تلحق ضرراً كبيراً في الخلايا.

درجات مختلفة تضمن كافة ألوان البشرة



ثبات استثنائي

ترتكز تركيبة فاونديشن Teint Couture City Balm على البوليميرات المبتكرة التي تضمن ثباتها على مدار الساعة بحيث تقاوِم الماء والتلطيخ. كما يوفّر قوامه راحة مطلقة ومظهراً مثالياً يدوم طوال اليوم: تساعد جزيئات البودرة على إخفاء العيوب البسيطة فيما تمنح بشرتك تأثيراً ماتياً مميزاً. تنساب هذه التركيبة بكل سلاسة على بشرتك تماماً مثلما يتهدّل القماش الفاخر على الجسم.

باقة ألوان تنبض حيوية

يمتاز Teint Couture City Balm بتركيبة تتكيف مع لون البشرة. فهو يمنح تغطية خفيفة وشفافة ويساعد على تحسين مظهر البشرة، وقد أعادت Givenchy ابتكار باقة الألوان بشكل كامل. جمع نيكولاس ديجين 14 لوناً من Teint Couture City Balm مع الأخذ بعين الاعتبار درجات البشرة وألوانها الداخلية: دافئ، بارد أو محايد. تمنح هذه التركيبة الخفيفة إذاً بشرة متجانسة وطبيعية بإطلالة أكثر إشراقاً.

#بلا_حدود