الجمعة - 03 أبريل 2020
الجمعة - 03 أبريل 2020

هدى قطان تطلق مجموعتها الجديدة للعناية بالبشرة wishful

يبدو أن طموح مدونة الجمال من أصول عراقية هدى قطان لا حدود له، بعد أن اقتحمت عالم الجمال بإصدارها لخط الرموش، ومن ثم مجموعة ظلال، أحمر شفاه وغيرها من المنتجات.

طرحت مؤخراً مجموعتها الجديدة للعناية بالبشرة بعد طول انتظار، والتي أطلقت عليها اسم "Wishful Skin "لتجتاح بها عالم التجميل. حيث قامت اليوم بإطلاق أول منتج للعناية بالبشرة وهو مقشر للوجه أطلقت عليه"the Yo Glow Enzyme Scrub" .

بدأت هدى باستخدام المنتج على مدار السنة الماضية، حيث قامت بنشر تجربتها عبر حساباتها على إنستغرام عدة مرات، لتتأكد من فاعلية المنتجات قبل طرحها رسمياً عبر منفذ البيع، حيث تعاني هدى من بشرة مختلطة تجمع ما بين الدهنية والجافة والحساسة، الأمر الذي دفعها لاختراع هذا المنتجات، حيث تحدثت مؤخراً عن تجربتها مع هذا المنتج بالتحديد وعن حماسها لمشاركته مع العالم، ومساعدة الفتيات الأخريات الذين يمرون بما عانته.

لطيف.. بسيط وفعال!

هدى بيوتي ترطح منتجها الجديد للعناية بالبشرة



توصلت هدى إلى هذا المنتج بعد رحلة طويلة دامت 17 عاماً للحصول على المنتج المثالي لبشرتها المركبة، لتصف منتجها الجديد الذي أطلقت عليه اسم "ويشفل" بـ3 كلمات: لطيف، بسيط وفعال.

وقد قامت هدى عبر حساب إنستغرام بالتعريف عن مزايا المنتج قائلة: "تعرفوا على مقشر يو جلو إنزايم، وهو مقشر لطيف على البشرة يناسب جميع أنواع البشرة، ويتخلص من الخلايا الميتة، والتي يمكنك رؤيتها فور استخدامه! أما نتائجه فهي إعطاء البشرة نعومة ولمعاناً خلال ثوانٍ وترك مفعول دائم بعد 10 أيام والتخلص من علامات حب الشباب"، حيث تعمدت هدى الإشارة من خلال المنشورات التي قامت بنشرها يوم أمس، إلى عدم اعتمادها على الفوتوشوب أو المكياج في الحملة الدعائية له.

الأناناس.. المكون الأساسي

هدى قطان



يتكون المنتج من مزيج من إنزيمات الأناناس والبابايا والسلولوز، حيث عبرت هدى عنه من خلال جلسة التصوير الخاصة بالمنتج، حيث يعمل على العناية بالبشرة جيداً، بالإضافة لطرحها مقشراً لطيفاً للبشرة يعمل على التخلص من خلايا البشرة الميتة.

يمكن شراء المنتجات عبر موقع هدى بيوتي أو محلات سيفورا.

#بلا_حدود