الجمعة - 03 أبريل 2020
الجمعة - 03 أبريل 2020

كل ما تود معرفته عن عطر ديور هوم Dior Homme الرجالي الجديد

طرحت ديور عطر Dior Homme الجديد، بسمات ذكورية واضحة، مع نجم توايلايت روبرت باتينسون، حيث قال العطار المبتكر لدى ديور François Demachy عن ابتكار هذا العطر «سمة هذه التركيبة، هي جرعة مفرطة من عبير الأخشاب المفعم بالأحاسيس الجيّاشة، رائحة عطر Dior Homme الجديد تدخل صلب الموضوع مباشرة، وتتميّز ببساطة واضحة المعالم، هي مشرقة وجذابة، ولكنّها تخفي في طيّاتها أيضاً نعومة تحتضنك وتحيط بك»

مكونات العطر

يتكون العطر من عد نفحات من البرغموت، وعبير التوابل، العبير الحمضيّ الفواح، تلفت هذه الافتتاحية الأنظار، وتتعزّز جاذبيتها، وتكشف النقاب عن الدرجات العطرية الكامنة فيها، تشكّل هذه المقدّمة تبايناً لفصل جديد عميق مفعم بالأحاسيس وبالنفحات التي تفاجئك.

ديور هوم



القارورة

تجسّد قارورة Dior Homme أيقونة أيضاً، وهي تتميّز اليوم بتصميم انسيابيّ يحافظ على جمال كتلة الزجاج المفعمة بالرجولة.

وقد صُمِّمت سدادة العطر النقيّة، بأسلوب أكثر بساطة، مكعب السدادة السوداء مقولب من مادة Surlyn الشفافة، ويأتي صفاؤها المتميّز، نتيجة مهارة تقنيّة متقدمة، شهدت هذه القارورة، الأكثر خفّة، تخفيف وزن الزجاج ليسهل حملها، وحظيت أيضاً، بزوايا مصقولة وأكثر نعومة.

اختيار روبرت باتينسون

كان Robert Pattinson الوجه الإعلامي لـDior Homme منذ سنة 2013، وما زال يفاجئنا أكثر فأكثر، في كلّ مرة، وفي كلّ فيلم، نشعر بقوّة جاذبيته، وهالته الكبيرة وقدراته التمثيلية الهائلة، هو يصرّ، دائماً، على أن يقوم المخرجون من الجيل الجديد بتصويره.

هؤلاء المخرجون المدينيون يصوّرون روح العصر ويرون النجم، لكن قبل كلّ شيء، يرون الرجل، وقدرته السينمائية المثيرة، هو وسيم، لكنّه أكثر من هذا.. فسحره الجذاب لا يُضاهى، ومع عطر Dior Homme الجديد، سنحت له إمكانية الاستفادة من هذا التطوّر، واغتنام الفرصة عندما يتحوّل الشاب إلى «رجل»، حيث يتعزّز جسمه وحركاته وسلوكه، تعكس هذه الصور رجولته الفذّة، وطابعه الحسيّ المتوحش، بالإضافة إلى حس الدعابة لديه ورقّته.

No Image



وحول هذا التعاون يقول روبرت في مقابلة خاصة مع ديور عبر عدة أسئلة:

  • هل كنت تعرف The Blaze قبل جلسة التصوير؟ إن كنت تعرف الفرقة، هل يمكنك أن تخبرنا عمّا تعتبره مبتكراً أو جديداً في فيديوهاتها المصوّرة لأغنيات Territory وVirile وHeaven؟ ما المثير للاهتمام، الجديد، في هذه الصور؟
قابلت فرقة The Blaze عندما قامت بتنسيق الأغاني في حفلة GOOD TIME في Cannes، بعد مشاهدة فيديوهاتها المصوّرة، اندهشت بأن الفرقة هي من أخرجها، الفيديوهات جميلة، هما يتمتّعان بطابع جماليّ رائع.

، لديهما فهم واضح للأداء، وأفكار مثيرة للاهتمام بهذا الشأن. تتميّز فيديوهاتهما بالعمق وليس فقط بالأسلوب.

  • كيف كانت تجربة تصوير فيلم Dior Homme؟ كيف تكاملت مع رؤيتهما؟ هل يمكنك أن تخبرنا عن مشهد الرقص المدهش؟
وضعت كلّ ثقتي بهما، لأنّني أحببت ما قاما به في الفيديوهات الأخرى، وكنت متحمّساً لتنفيذ أي سيناريو يريدانه، تتمحور معظم أعمالهما حول الحركة والرقص، وأردت الانغماس في ذاك العالم، يبرعان في إضفاء العمق على كلّ شيء، لذا أردتهما أن يبتكرا بيئة، حيث يمكنني الالتزام بالكامل بشيء ما، من دون التشكيك بنفسي.



لقطة من الإعلان



  • ماذا عن اختيار Leonard Cohen للأغنية؟ هل وجدت نفسك فيها أو أعادت إليك ذكريات معيّنة؟
إنها أغنية تتسم بالثقة في النفس، هي مثيرة للاهتمام، لأنّها تتسم بالثقة في النفس والحزم، وفي الوقت نفسه هي جامحة وتبدو يائسة.

#بلا_حدود