الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

أسرار جمال عارضات ديور في كواليس خريف وشتاء 2020

خلف كواليس عروض الأزياء، يسعى خبراء المكياج لابتكار مظهر العارضات على منصة عروض الأزياء، ومن هنا يتم رسم الصيحات الجمالية المتجددة لكل موسم، وفي عرض مجموعة ديور الجاهزة لموسمي خريف وشتاء 2020، 2021، مصدر الوحي كان واضحاً، هيبيز السبعينات. لذلك، اختار بيتر فيليبس، المدير الإبداعي لقسم المكياج لدى ديور، أن يوسّع هذه الفكرة على وجوه العارضات.

ولهذا العرض تم ابتكار 3 أشكال مختلفة من الآيلاينر الأسود، التي ركّزت على شخصية كل عارضة.

أوضح فيليبس الفرق في لوكات العارضات فقال: «عزّزتُ العين، آخذاً في الاعتبار شخصية الفتاة وأسلوبها ونظرتها، إلى جانب شكلها الحالي»، كان الهدف هو توفير الكثافة، أثناء اللعب بثلاثة أنماط مختلفة من الكحل والآيلاينر الأسود.

البشرة

No Image

يصف بيتر فيليبس السحنة بكونها «سحنة منعشة وطبيعية، أُنشئت باستخدام مجموعة أدوات DIOR BACKSTAGE.، حيث تم تحضير البشرة باستخدام برايمر DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER 001 UNIVERSAL، بعد ذلك، استخدمت كريم أساسDIOR BACKSTAGE FACE & BODY FOUNDATION في الظلال المتوافقة مع لون بشرة كلّ عارضة، إذا لزم الأمر، أضفت اللمسات القليلة من كونسيلر DIOR FOREVER SKIN CORRECT CONCEALER. في خطوة أخيرة، طبّقت القليل من لمسات الضوء مع لوحة ديور DIOR BACKSTAGE GLOW FACE PALETTE 001 UNIVERSAL».

العينان

مكياج ديور في كواليس العرض في باريس



يصف بيتر مكياج العيون الذي اختاره، وفقاً للوك ووجه شكل كل عارضة، «مع آيلاينر DIORSHOW ON STAGE LINER 091 MATTE BLACK الأسود وكحل DIORSHOW KHÔL 099 BLACK الأسود أيضاً، حدّد العين بالكامل، كلاهما على خط الرموش العلوي والسفلي، أو فقط على خط السوط السفلي، في ستايل مماثل ولكن مع شعور مختلف، أنشأ تبايناً ثالثاً من خلال رسم خطين قويين عند زاوية كلّ جفن، دون أن يمدّهما إلى الخارج، إذا كانت الرموش باهتة، أضاف لمسة خفيفة من الماسكارا السوداء DIORSHOW ICONIC OVERCURL 090 OVER BLACK MASCARA للحصول على نظرة موحدة، أخيراً، لقد قضى وقتاً لتكثيف الحاجبين تماماً مع مستحضر DIORSHOW BROW STYLER AND DIORSHOW PUMP ’N’ BROW.»

الشفتان

No Image



«بدت الشفاه طبيعية للغاية، ناعمة مع سكراب العلامةDIOR LIP SUGAR SCRUB 001 ثم ممتلئة باستخدام DIOR LIP MAXIMIZER 001 PINK الوردي، مع التخلّص من اللمعان قبل العرض مباشرة».

#بلا_حدود