الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

الملكة رانيا تعيد إحياء هذه الصيحة الجمالية



هي واحدة من أيقونات الأناقة العربيّة دون شك، ولكن سحر إطلالات الملكة رانيا لا يتوقف على اختياراتها من الأزياء وحسب، بل يظهر كذلك في اختياراتها للتفاصيل كتسريحات الشعر الخلابة التي تظهر بها من فترة لأخرى.

حيث ظهرت الملكة رانيا العبدالله اليوم خلال مراسم الاحتفال الرسمي الذي أقيم للملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج والملكة سونيا في قصر الحسينية اليوم بإطلالة ملفتة للأنظار كعادتها من خلال اختيارها لفستان باللون الأبيض زينته بحزام، لكن أكثر ما كان ملفتاً للأنظار تسريحة شعر الملكة رانيا، والغرة الجانبية التي منحتها مظهراً شبابياً.

No Image



واختارت الملكة رانيا خلال مراسم الاستقبال طوق الشعر "zig zag" والذي أعاد لأذهاننا هذه الصيحة التي انتشرت في تسعينيات القرن الماضي، وعادت من جديد خلال العامين الماضيين، واختار الملكة رانيا هذه الصيحة، مع وضع لمستها الخاصة، من خلال اختيار الغرة الجانبية، حيث بدت إطلالتها مشرقة وحيوية.

تسريحة التسعينات عادت من جديد



وعادةً ما تظهر الملكة رانيا بتسريحات شعر مميزة، وتميل في العادة لتسريحات الشعر المنسدل، لكنها تظهر بين فترة وأخرى بتسريحات شعر مميزة، وتضيف إليها لمسة بسيطة تعمل على تغيير مظهرها جذرياً.

 الملكة رانيا العبدالله

#بلا_حدود