الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

في يوم المرأة العالمي.. دللي نفسك بهذه المستحضرات للعناية بالبشرة



مع اقتراب يوم المرأة العالمي، أنت حتماً تفكرين بكل النساء اللاتي حققن إنجازات مهمة على صعيد الأعمال، والإنسانية، وكيف حققن ذاتهن مع مرور الزمن، لكن أنت أيضاً تستحقين بعض الاهتمام في هذا اليوم المميز الذي يصادف تاريخ الـ8 من مارس، ولعل أهم ما تولين عنايتك به هي بشرتك التي تتعرض للتعب والإرهاق، مع ساعات العمل الطويلة، والسهر على تربية أطفالك.

لذلك ننصحك بتجربة المنتجات التالية، للحصول على بشرة حيوية ومشرقة في الوقت ذاته:

ماسك العين بخلاصة الشاي الأخضر جايجون Jayjon

ماسك العين بخلاصة الشاي الاخضر جايجون Jayjon



يتعرض الجفن السفلي للإرهاق، أكثر من أي منطقة أخرى، وتظهر الهالات السوداء بسرعة أكبر، خصوصاً مع السهر لساعات متأخرة، الأمر الذي يؤدي لانتفاخ منطقة أسفل العين في الصباح، وللتخلص من هذه المشكلة استخدمي مستحضر Jayjon ماسك العين بخلاصة الشاي الأخضر جايجون، مجموعة من لاصقات الجل المرطبة التي تعمل على تحويل البشرة من حالتها الجافة إلى الناعمة والرطبة، وتعمل اللاصقات على ترطيب وتفتيح البشرة الباهتة والداكنة حول العين، كما تزود البشرة بالكثير من الماء والمواد المغذية التي تساعد في تحسين المناطق الباهتة والمرهقة، وتعمل على شدها وتحسين مرونة الجلد تعتبر ثنائية الفعالية، حيث تعمل على تفتيح ومكافحة التجاعيد في آنٍ واحد.

مرطب البشرة من كلينيك

مرطب البشرة من كلينيك



أكثر ما تحتاج إليه البشرة بشكل يومي هو الترطيب، وقد لا يحصل الأمر من شرب الماء فقط، لذلك يجب عليك تعزيز هذا الأمر من خلال كريمات الترطيب أيضاً، لذلك لا يوجد أفضل من كريم الترطيب مويستشر سيرج من كلينيك، الذي يعمل على تجديد البشرة أيضاً، حيث تم تطويره بشكل يمنح بشرتك القدرة على إعادة ترطيب نفسها، حيث يعزز الرطوبة الفورية بنسبة تصل إلى 152% لتبقى البشرة مرطبة أكثر بمرتين في نهاية اليوم مقارنة بما كانت عليه في السابق. فاستمتعي بترطيب مستمر لمدة 72 ساعة، حتى بعد غسل وجهك.

قناع clear out من كلارنس

قناع clear out من كلارنس



الرؤوس السوداء من بين أكثر المشاكل التي تزعج السيدات حول العالم، حيث تبرز بشكل واضح على الأنف، جوانبه، لذلك طورت كلارنس منتجاً جديداً كلير أوت clear out 2X1، حيث يحتوي على خلاصة الألوفيرا، والتي يمكن تمريرها على الأنف واستخدام القليل من الماء لتقشير البشرة بشكل لطيف، لعدة دقائق، ثم يتم غسل الوجه وتجفيفه جيداً، وتطبيق الماسك من 5-10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر لتحصلي فيما بعد على بشرة نضرة خالية من الرؤوس السوداء المزعجة.

ماسك دكتور جارت

ماسك دكتور جارت



احصلي على فوائد العناية التي تقدّمها عيادات التجميل بخطوتين بسيطتين فحسب. ففي الخطوة الأولى، ترطّب الأمبولة بشرتك بعمق بينما في الخطوة الثانية، يمنع الماسك الأزرق المطاطي الذي يلفّ وجهك تبخّر المكونات الناشطة ويهدئ بشرتك.

#بلا_حدود