الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

في عيدها الـ46..هذه هي أسرار إيفا منديز الجمالية

إيفا منديز تلك السمراء الأمريكية ذات الأصول الكوبية، التي بهرتنا بجمالها في فيلم Hitch الشهير إلى جانب ويل سميث، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ46، لكن إن تمعنت بشكلها سيخيل إليك أنها لا تزال شابة في الـ30، وأهي أم لثلاثة أطفال، لكن خلف هذا الجمال والشباب أسرار يمكنكم تطبيقها بسهولة داخل المنزل.

فما هي أسرار إيفا منديز الجمالية؟

سر كثافة الشعر

من بين الأمور الجمالية اللافتة في شكل إيفا منديز كثافة شعرها، ويكمن السر وراء تطبيقها لزيت جوز الهند المعروف بفوائده الجمة على الشعر، حيث يحتوي على العناصر المرطبة، والتي تساعد على التخلص من الشعر الجاف.

يساعد على الحفاظ على الرطوبة لفروة الرأس، والتي تحمي الشعر من التعرض إلى الجفاف، ويحمي الشعر من التكسر.

يحمي من التعرض إلى القشرة التي تصيب الشعر.

No Image



كما أن منديز تحرص على التقليل من عدد غسل الشعر أسبوعياً، وتكتفي في بعض الأحيان لوضع القليل من بودرة الأطفال، كبديل للشامبو الجاف للتخلص من فروة الشعر الدهنية، ليس هذا فحسب، ففي الأيام التي تتكاسل بها منديز من غسل شعرها، ترتدي العمامة للحفاظ على شعرها كثيفاً!

أسرار بشرتها النضرة

قد تكون الكريمات المرطبة والزيوت لها تأثير في تأخير علامات الشيخوخة، لكن لا يمكن أن تنجح من دون اتِّباع نظام غذائي غني بالأسماك، والفيتامينات، والخضروات والفواكه الغنية بمضادات الأكسدة، وتنصح بشرب 3 ليترات من الماء يومياً، لمنع جفاف البشرة وتعزيز عملية حرق الدهون في الجسم.

أما عن روتين جمالها، فتحرص إيفا على استخدام «رولر» من خلال وضعها في البراد، لتقوم باستخدامها صباحاً، وتمريرها على بشرتها للتخلص من انتفاخ وتورم الوجه، ومنطقة أسفل العين بعد الاستيقاظ من النوم، كما تحرص إيفا على ترطيب الشفاه من خلال الأقنعة المخصصة لذلك.



ماء الورد من بين أسرار إيفا منديز، حيث تحرص على مسح وجهها به، صباحاً ومساءً، ويعرف ماء الورد بفوائده الجمة على البشرة من بينها: التقليل من تهيج البشرة واحمرارها، وفتح المسام، وترطيب الوجه، بالإضافة إلى تأخير علامات التقدم بالسن.

No Image

#بلا_حدود