الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020

جويل مردينيان تشعل مواقع التواصل بفيديو تجميلي صادم

لا تزال خبيرة التجميل المعروفة ومقدمة البرامج جويل مردينيان تفاجئ جمهورها ومتابعيها عبر منصاتها على التواصل الاجتماعي يوماً بعد يوم بالتغييرات التي تدريها على شكلها، فبعد الفيديو الشهير لحلاقتها شعرها، نشرت جويل يوم أمس فيديو عن خضوعها لعملية شد الجفون التي لطالما تمنت إجراءها، وصرحت برغبتها بإجراء هذا التغيير التجميلي، بعد أن وافق طبيبها على إجرائها.

عملية شد الجفون

الجفن مثل باقي الجلد في الجسم يفقد مرونته مع الوقت، مما يسبب تجمع الجلد الزائد على الجفون العليا والسفلى، الجلد الزائد على الجفن يسبب التجاعيد والانتفاخات، كما أن طية إضافية من الجلد يمكن أن تمنع الرؤية، كما أن الدهون التي تغطي مقلة العين من الجمجمة، يمكن أن تسبب انتفاخات في الجفون العليا والسفلى.

وتبلغ جويل مردينيان من العمر 42 عاماً وصرحت سابقاً برغبتها بإجراء هذه العملية قبل 4 سنوات، خصوصاً مع تدلي الجفون العليا، ونشرت جويل فيديو يوضح مراحل خضوعها للعملية مع الدكتور محمد شلبي- جراح تجميل وترميم، بداية من وقت الفحص، وحتى مرحلة البنج، وخلال العملية التي تعافت منها بعد أسبوع واحد فقط، واستكمالها لتصوير برنامجها "تحدي الفاشونيستات Beauty Match" الذي يعرض أسبوعياً على شاشة MBC.

ولم تتردد جويل في تصوير نفسها تحت تأثير البنج داخل غرفة العمليات، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تصرح من خلالها جويل عن عمليات التجميل التي قامت بها خلال حياتها، وتعتبر من بين المؤثرات في عالم الجمال والموضة.

جويل مردينيان في برنامج تحدي الفاشونيستا



ما هي عملية شد الجفون؟

عملية تجميل الجفون والتي تسمى أيضا بـرأب الجفن أو رفع وشد الجفون، تهدف إلى التقليل من امتصاص الجفن السفلي وإزالة الجلد الزائد من الجفون العليا، وعادة ما تتم هذه الجراحة لأسباب تجميلية، وتعتبر وسيلة مناسبة لتحسين البصر خاصة للذين يعانون من ترهلات الجفن.

عادة ما تستغرق عملية شد الجفن نحو ساعتين في حال تم تجميل الجفون السفلية والعلوية معاً، وسيقوم الطبيب على الأرجح باستخدام التخدير الموضعي (حقن مسكنات حول العين) مع التخدير عن طريق الفم.

#بلا_حدود