الخميس - 16 يوليو 2020
الخميس - 16 يوليو 2020

هدى قطان تدعم خبيرات التجميل.. مع توقف أعمالهن بسبب كورونا

لم تكن خبيرة التجميل العراقية هدى قطان المعروفة بهدى بيوتي بعيدة عن المشاهير الذين قدموا المساعدات للفقراء حول العالم، حيث قررت هدى دعم خبيرات المكياج حول العالم، واللاتي يعملن بنظام العمل الجزئي «Freelance» من خلال مبادرة تقدم من خلالها مبلغاً مالياً حسب ما نشرته ليلة أمس عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وقالت هدى بيوتي في مقطع فيديو قامت بنشره: «أشعر أن جميع الناس يشعرون بعواطف مختلفة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، وتفكيرهم في حماية من يحبون من هذا المرض، والآن نفكر في كيفية حماية تداعيات كورونا وتأثيرها على الأزمة المالية حول العالم، وهو أكثر ما يخيفني اليوم، بسبب خوفي لخسارة الناس لوظائفها حول العالم، وحول عدم إمكانيتهم لإطعام أطفالهم، أو دفع قروضهم الشخصية».

واستطردت قائلة: «فكرت مع فريق عملي، كيف سنبدأ بمساعدة الآخرين حتى وإن كانت لا تعني شيئاً للبعض، لكني أرغب في أن أكون مؤثرة في هذا المجال، لقد بدأت حياتي العملية كخبيرة مكياج، واليوم أرغب في دعم هذه الفئة التي تأثرت بشكل كبير بسبب كورونا، حيث سأبدأ بتخصيص مبلغ 100 ألف دولار أمريكي، وتوزيعه على 100 خبيرة مكياج حول العالم».

وكتبت هدى عبر حسابها في إنستغرام: «يمكنكم ذكر أسماء خبيرات المكياج حول العالم من خلال خانة التعليقات، وذكر الأسباب التي دفعتكم لذلك».

وأضافت: «أرجو أن تكونوا بصحة جيدة، أنا أحبكم جميعاً».

وختمت قائلة إن هذه المبادرة ستستمر حتى تاريخ 25 من الشهر الجاري، وسيتم إقفال خانة التعليقات في تمام الساعة 12 صباحاً.

#بلا_حدود