الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
ديور
ديور

ديور تطلق مجموعة مكياج صيف 2020



في مجموعة Color Games، تترافق التركيبات العالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات لونيّة تسحر الألباب تبدو معزّزة بفضل تأثير الشمس، حيث قام بيتير فيليبس المدير الإبداعي لدى Dior Makeup بابتكار هذه المجموعة المحبات لفصل الصيف.

العيون على المنصة


تستعيد لوحة تظليل الجفون 5 Couleurs Color Games لمسات الصيف المفعمة بالألوان، فتتشابك أحرف Dior تحت النمط المتميّز الجميل للإصدار الخاص، بينما تحاكي الدرجات اللونية البشرة التي تزيّنت بالاسمرار تحت أشعة الشمس وأحواض السباحة ذات اللون الأزرق النيلي.

تشكّل ألعاب الشاطئ ومضامير ألعاب القوى مصدر إلهام للوحة الماكياج Sprint الخاصة بهواة الجمع. هي تعزف إيقاعات اللون البرتقالي الساطع والبيج الزهري والرملي الدافئ والبني المشرق، والزهري المتألق في وسطها.

مجموعة مكياج ديور الجديدة



بينما تشكّل مجموعة Dive تركيبة لونيّة باردة أكثر، تحاكي الغطس في حوض سباحة واسع عبر موجة من الألوان الزرقاء المنعشة والنابضة بالحياة، حيث يضفي عليها لون الباستيل القرنفلي النشاط، بالإضافة إلى البنفسجي والأرجواني الداكن المفعمين بالقوة، وتتنافس جميعها في إبداع لونيّ رائع.

تضم ابتكارات المجموعة مستحضرين جديدين من Diorshow Colour & Contour مع درجات لونيّة شمسية تتلاءم مع الموسم. تحتوي من جهة على محدّد عينين مع عناصر ملونة جريئة، ومن جهة أخرى على إصبع كريمي يتم استخدامه لإضفاء لمسة من الإشراق أو نفحة من الألوان.

كما قام Peter Philips بابتكار Dior Addict Stellar Shine لهذه المناسبة، وهو يمثّل سلسلة من الألوان الفاتحة، من لون خشب الورد حتى الفوشيا. بفضل مفعول يدوم 8 ساعات وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطبة للغاية.

#بلا_حدود