الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كيف تبدو النجمات في الحجر المنزلي؟

في ظل استمرار الحجر المنزلي، استغل العديد من النجمات هذه الفترة في التخلي عن المكياج، وتسريحات الشعر المتكلفة، وظهر العديد منهن بإطلالات طبيعية، حيث يلتزم المشاهير مثلنا بالبقاء في المنزل لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، واتجه الكثيرون منهم إلى مشاركة المتابعين روتين الجمال والعناية بالبشرة والشعر خاصتهم.

نجمات بدون وصلات الشعر

خلال هذه الفترة قامت كايلي جينير بالتخلّي عن وصلات الشعر والرموش والأظافر الصناعية، لتمنح شعرها ورموشها وأظافرها فرصة للنمو الصحي.



من بين النجمات اللاتي تخلين عن وصلات الشعر، خبيرة الجمال ومقدمة البرامج جويل مردينيان.

بدون مكياج

فيما تخلت بعض النجمات عن وصلات الشعر والأظافر، فضَّلت أخريات التخلي عن طبقات المكياج، والرموش المستعارة، والظهور بلوك طبيعي، وتكثيف العناية ببشرتهن خلال فترة الحجر المنزلي.





ومن بينهن النجمة نادين نجيم، وسيرين عبدالنور، وسينتيا عصام، وبيلا حديد، ونسرين طافش، ونور عريضة، وريا أبي راشد، وسلمى بوضيف، ونانسي عجرم.

عناية بالبشرة والشعر

من جيسيكا ألبا إلى جيجي حديد، بما في ذلك العارضة ميراندا كير ودوا ليبا، استسلمت جميع النجمات لأقنعة التجميل، ذهبية أو مضيئة أو تحتوي على مكوّنات طبيعية، بمفردهنّ أو مع شخص آخر، إنها فترة الجمال بامتياز في وقت العزل المنزلي والدليل، صفحاتهم الرسمية في تطبيق إنستغرام!