الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020

في عيدها الـ34.. هذه أسرار أجمل امرأة في العالم آمبر هيرد

لم يكن من الغريب أن يقع النجم جوني ديب في حب من صُنفت بأجمل امرأة في العالم لعام 2016، حيث تعتبر آمبر هيرد من بين النجمات الأكثر جاذبية وسحراً في هوليوود.

وحصلت هيرد على لقب أجمل امرأة في العالم، وفقاً لخرائط رسم الوجه، وهي نظرية «غولدن ريشيو أوف بيوتي» التي استعملها اليونانيون لقياس نسبة جمال المرأة منذ آلاف السنين، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

صُنفت في عام 2016 كأجمل وجه في العالم



وباستخدام النظرية السابقة والمعدلة تكنولوجياً على الكمبيوتر، تبيّن أن آمبر هيرد تتمتع بمواصفات جمالية عالية أقرب إلى الكمال، حيث إن المسافات بين ملامح وجهها تعد الأفضل بين النجمات الأخريات.

وتحتفل النجمة آمبر هيرد اليوم بعيد ميلادها الـ34، وفي هذه المناسبة إليكم أسرار مكياج والعناية بجمالها:

الترطيب

تشدد آمبر هيرد على أهمية ترطيب البشرة، ومن بين العلامات المفضلة لديها علامة سوكي Suki وهي علامة إكلينيكية تحتوي على مستحضرات للبشرة معالجة، وتجمع بين العلم والطبيعة. طورت هذه العلامة من صناعة مستحضرات العناية بالبشرة الخالية من المواد الاصطناعية بشكل ملحوظ، ويعتمد كل منتج على تركيبة طبيعي 100% (تخلو من البتروكيماويات والمواد الكيميائية والمواد الأخرى الضارة.

سوكي العلامة المفضلة لدى آمبر هيرد



لذلك لا تستغني آمبر عن هذه العلامة في روتين العناية ببشرتها وترطيبها.

البرونزر

No Image



المتابع لإطلالات أمبر هيرد سيلاحظ ميلها لوضع البرونزر، لإضافة سحنة جمالية جذابة دون الحاجة للتعرض لأشعة الشمس، حيث تضع تدرجات داكنة منه تحت عظام الوجنتين، الذي من شأنه منح وجهها الجاذبية القوية، والإشراق المتميز.

التخفيف من الماكياج

تحاول أمبر هيرد أن تخفف قدر الإمكان من استعمال مستحضرات الماكياج على بشرتها في الأيام العادية، بعيداً عن الكاميرات للمحافظة على صحة بشرتها.

تجربة الصيحات

هي أكثر النجمات المعروفات بأناقة ماكياجهن، وتتحلى بثقة كبيرة في تجربة مختلف الصيحات العصرية، خصوصاً في ماكياج الشفاه، إذ تتألق على الدوام بتدرجات قوية من أحمر الشفاه باللون الأحمر، الذي يعتبر من بين ألوانها المفضلة، والذي تستعين به في العديد من إطلالاتها على السجادة الحمراء.

الأحمر اللون المفضل لشفاهها

#بلا_حدود