الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020

نانسي زيدان خبيرة مكياج.. تحول وجهها لأشهر النجوم العرب

رغم الانتقادات التي طالت العديد من الأشخاص الذين انضموا إلى منصة «تيك توك Tiktok» خصوصاً المشاهير منهم، والاتهامات بعدم تقديم أي محتوى هادف أو ملفت للنظر، إلا أن خبيرة مكياج مصرية تدعى نانسي زيدان استطاعت أن تلفت الأنظار من خلال موهبتها غير المحدودة، في استغلال هذه المنصة والكشف عن موهبتها في استنساخ وجوه المشاهير العرب من خلال المكياج فقط، حيث أُطلق عليها مبدعة التيك توك.

وتحول مقطع شهير من فيلم «المتسول» للنجم عادل إمام إلى المقطع الأكثر انتشاراً في وسائل التواصل الاجتماعي، وبهرت نانسي متابعيها بتحويل وجهها لشخصية عادل إمام في هذا الفيلم الشهير، ليس من خلال المكياج فقط، بل بتعابير الوجه، والملابس أيضاً.



ويتابع نانسي 637 ألف متابع على تيك توك، وحوالي 84 ألف عبر حسابها على إنستغرام، وتفننت نانسي في نسخ شخصية «الزعيم» عادل إمام في عدة أفلام من بينها شخصية: شمس الزناتي، كما تستغل موهبتها اللافتة في المكياج في تقمص عدد من الشخصيات الشهيرة مثل محمد رمضان وأحمد مكي وسهير البابلي وغيرهم، كما تحاكي شخصيات ومشاهد من أعمال «ديزني» الشهيرة، بمهارة ودقة كبيرتين.



كما أبدى عدد من النجوم إعجابهم بمحتوى نانسي، من بينهم الفنانة إسعاد يونس، كما استضافتها منى الشاذلي مطلع هذا الشهر في برنامجها.

#بلا_حدود