الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020

المبالغة بالتجميل والمكياج.. سمة تجمع نجمات رمضان

مع بدء عرض مسلسلات رمضان هذا العام، لم تسلم العديد من النجمات، من انتقادات الجمهور التي طالتهن بعد متابعة حلقات عدة من مختلف دراما رمضان التي تعرض على مختلف القنوات العربية، ولعل من بين أبرز هذه الانتقادات: المبالغة بعمليات التجميل، والمكياج.

وحصلت النجمة المصرية ياسمين صبري، على الكم الأكبر من الانتقادات في مشهد ما بعد تعرضها للحادث في مسلسل «فرصة تانية»، بعد ظهورها ببشرة نضرة، ورموش كثيفة، ومكياج كامل، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور، اتهموا ياسمين بالبعد عن الواقع خصوصاً، أنها تعرضت لحادث انقلاب سيارتها، وأن وجهها لم يُصب بأي جروح أو خدوش تذكر.

ياسمين صبري



فيما انتقدت الكاتبة والناقدة الكويتية ليلى أحمد، النجمة هدى حسين بطلة مسلسل «شغف» بمبالغتها باستخدام طبقات عدة من كريم الأساس، كما انتقدت بشكل عام، تعابير النجمات في المسلسلات الخليجية، وبعدها عن الواقع بسبب المبالغة في عمليات التجميل.



ومن بين النجمات اللاتي فاجأن جمهورهن بالتجميل، النجمة مرام البلوشي التي تشارك في عمل «الكون في كفة» إلى جانب إلهام الفضالة، وانتقدها الجمهور لأنها لم توفق في عملية تكبير الشفاه.

مرام في مسلسل "الكون بكفة"



في مسلسل «سلطانة المعز» ظهرت النجمة غادة عبدالرازق، بملامح غريبة، وبدا وجهها نحيفاً مقارنة بصورها التي تقوم بنشرها على إنستغرام، وبدا وكأنها خضعت لعملية تنحيف الوجه أو تقنية نفرتيتي لتنحيف الوجه وإطالة الذقن.

غادة عبد الرزاق



من بين النجمات اللاتي ظهرن بملامح مختلفة النجمة حلا شيحة، التي خضعت مؤخراً لعملية تجميل للأنف، وتكبير الشفاه، وانتقدتها عدة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها بدأت تفتقد التعبير في التمثيل بسبب خضوعها لهذه العمليات.

No Image

#بلا_حدود