الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020
No Image

هدى قطان تطرح مجموعة «دايموند بالم» لترطيب الشفاه

يبدو أن جائحة كورونا لا تقف عائقاً أمام خبيرة الجمال هدى قطان، حيث طرحت علامتها المعروفة «هدى بيوتي» مجموعتها الجديدة من بلسم الشفاه المرطب دايموند بالم، كأفضل صديق للسيدة العصرية، حيث تتوافر ضمن 6 درجات لونية مدعّمة بغبار الألماس للاستمتاع بلمعان فائق. وتضمّ المجموعة الجديدة كلّاً من: نيجليجي وديرتي ثوتس وسيدكترس، إضافة إلى سينسورد، وفيم فيتال وليس بانتي، إذ تشكّل هذه المستحضرات الإضافة الجديدة لعائلة هدى بيوتي، وتتميز كل منها بتركيبة غنية بعناصر الترطيب والمواد اللامعة.

وعن المجموعة الجديدة، تقول هدى قطان: «حرصنا على ابتكار مجموعة دايموند بالم، بهدف الحصول على بلسم مرطّب يومي يعمل بفعالية على ترطيب الشفاه ومنحها اللمعان والجاذبية. فمن منّا لا ترغب في التألق بإطلالة مشرقة؟» وتضيف: «أحببتُ بلسم شفاه نيجليجي، بشدة، حتى إنني وضعتُ عبوة منه في محفظتي وعلى مكتبي وفي علبة المكياج. فهو يحافظ على نعومة شفتيّ طوال اليوم بطريقة مثالية للغاية، كما يمنحهما بريقاً خاصاً عندما أحتاج إلى الظهور بإطلالة جذّابة لا تقتصر على لون الشفاه فقط».

No Image



ويتميز كل مستحضر من المجموعة بخواص ترطيب وتنعيم بفضل تركيبته الخفيفة الوزن والغنية بعناصر الترطيب التي تضفي على الشفاه لمسةً برّاقةً. كما يسهم اللون الشفاف في منح المستحضر قواماً مثالياً، بينما تعمل لآلئ الكروم الثنائي على توفير إطلالة مذهلة تضفي على الشفاه بريقاً يشبه الألماس.

ومن المقرر أن تتوافر 3 تدرّجات لونية من مستحضرات «نيجليجي» و«ديرتي ثوتس» و«سيدكترس» في مختلف المتاجر العالمية، أمّا «سينسورد» و«فيم فيتال» و«ليس بانتي»، فتوفّرت حصرياً عبر الموقع الإلكتروني.

No Image

#بلا_حدود