الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020

تألقي بإطلالة طبيعية في المنزل مع خبير تجميل علامة Fenty Beauty

مع استمرار الحجر المنزلي، وازياد التواصل مع الأصدقاء أو حتى زملاء العمل عبر مكالمات الفيديو، لا بُدَّ وأن تظهري بمظهر لائق، ومرتب أمام الآخرين، وخصوصاً تلك المكالمات المختصة بالعمل.

لذلك يشاركنا خبير علامة «فينتي بيوتي» هيكتور إسبينال، بعضاً من أهم نصائحه لتطبيق مكياج طبيعي وساحر وخالٍ من الشوائب.

إنّ إطلالة مكياج المنزل المفضلة لدي هي المكياج الطبيعي والبسيط، حيث ترتكز هذه الإطلالة على 3 عناصر مهمّة: بشرة خالية من العيوب، وعينين منتعشتين وواسعتين، وحواجب مرسومة، مما يحدّد وجهكِ:

  1. نبدأ بالبشرة، إذ يجب عليك إضفاء التجانس عليها وإضافة البعد والدفء إلى وجهكِ. لذلك، من المهم أن تبدئي مع برايمر Pro Filt’r Instant Retouch للبشرة المختلطة، أو Mattifying للبشرة الدهنية أو Hydrating للبشرة الجافة)، لإضفاء التجانس على قوام بشرتكِ ولتثبيت الفاونديشن طوال اليوم. لابتكار إطلالة المكياج الطبيعي والبسيط no makeup, makeup، لا تحتاجين سوى إلى كميّة قليلة من فاونديشن Pro Filt’r Foundation. أنصحك باستخدام فرشاة Full-Bodied Foundation Brush أو الاسفنجة من Fenty Beauty، فبواسطتهما ستحصلين على تغطية طبيعية للغاية وخالية من العيوب، ثم استخدمي كونسيلر Pro Filt’r Concealer لإخفاء أي شوائب وتغطية الهالات السوداء تحت العين. بعد ذلك، قومي برش وجهكِ بسبراي What it Dew Makeup Refreshing Spray لتمنحي بشرتك ترطبياً مثالياً ومظهراً ندياً.


  1. وإن كنتِ ترغبين في إضافة بعض الألوان والأبعاد إلى بشرتك، يمكنكِ استخدام بلاش Cheeks Out Cream Blush وبرونزر Cheeks Out Cream Bronzer الجديدين الذين يتميّزان بتركيبة كريمية خفيفة تنساب على بشرتك وتمنحكِ توهجاً طبيعياً، ضعي كريم Cheeks Out Freestyle Cream Bronzer على النقاط الناتئة من وجهكِ والتي تلفحها الشمس عادة، بما في ذلك جبينكِ وخديكِ وعظمة أنفكِ. بعد ذلك، أضيفي نفحة لونية إلى تفاحتَي خدّيك باستخدام بلاش Cheeks Out Cream Blush، وطبّقيه بواسطة فرشاة Face Shaping Brush 125 أو بأطراف أصابعكِ. اللونان المفضلان لديّ حالياً هما لون Petal Poppin الزهري الناعم، ولون Summertime Wine التوتي الناعم البرّاق. وإذا كنتِ ترغبين في إضفاء بعض البريق على إطلالتك، يمكنكِ إضافة لمسة من هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter أيضاً! أمّا اللون الذي ألجأ إليه في الوقت الحالي فهو Afternoon Snack Mo ’Hunny البرونزي اللمّاع.


اطلالة طبيعية طبقيها بسهولة مع مستحضرات فينتي بيوتي



  1. الآن وبعد أن أصبحت بشرتك خالية من العيوب، حان وقت تحديد الحواجب وملء الفراغات، لأن الحواجب مهمة جداً لتحديد ملامح وجهكِ! باستخدام قلم الحواجب Fenty Beauty Brow MVP Brow، قومي بملء حاجبيك وتحديدهما بدءاً بلون غامق لملء القوس أولاً، عبر القيام بضربات خفيفة تحاكي الشعيرات الطبيعية وصولاً إلى ذيل الحاجب. يمكن ملء ذيل الحاجب بلون غامق لمنحه تحديداً أكبر، ولكن عند الانتقال نحو مقدّمة الحاجب أي قرب الأنف، يجب استخدام لون أفتح، من المهم أن تقومي بضربات خفيفة في اتجاه شعيرات الحواجب حتى تمتزج بسلاسة، ثم استخدمي الفرشاة على شكل المجداف لدمج المستحضر وإزالة الخطوط الحادّة. يمكنك أيضاً وضع اللمسة الأخيرة باستعمال الشمع أو الجل لتثبيت الحاجبين.


  1. وأخيراً، إذا كنتِ لا ترغبين في ابتكار مكياج كامل للعيون أثناء وجودك في المنزل، يجب عليكِ بالتأكيد استخدام الماسكارا لتوسيع فتحة العينين وإبرازهما. تم تزويد ماسكارا Full Frontal Mascara بفرشاة مميّزة ذات جانبين، الأول «مسطّح» والثاني «عريض» بحيث يمكنكِ تكثيف رموشك وتطويلها. ومنذ أن تم إطلاق هذه الماسكارا الرائعة خلال العام الجاري، أصبحت إطلالة رموشي مثالية أكثر من أي وقت مضى!


  1. تكمن الخطوة الأخيرة في استخدام بودرة Invisimatte Blotting Powder لتثبيت المكياج وإزالة اللمعان غير المرغوب فيه، لا سيما في منطقة الأنف والذقن والجبين. أنصحك بتطبيق هذا المستحضر في المناطق الأساسية مثل منطقة تحت العين والأنف، ومنطقة الأنف والذقن والجبين. أخيراً وليس آخراً، أضفي لمسة طبيعية من اللمعان والترطيب على إطلالتكِ باستخدام ملمّع الشفاه GLOSS BOMB. أعتقد أن ملمع الشفاه ضروري لأي إطلالة، ولكنه الأنسب لإطلالة المكياج الطبيعي والبسيط.
#بلا_حدود