الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020

هكذا تحضرين بشرتك لعيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر، أنتِ بحاجة لتحضير بشرتك لاستقبال هذه المناسبة، ببشرة مثالية خالية من الشوائب، ولا يمكن الوصول إلى بشرة جميلة دون المحافظة على رطوبتها، وتعزيز توهجها الداخلي من خلال الترطيب، لذلك تقدم خبيرة التجميل بريسيلا أونو لدى علامة Fenty Beauty النصائح التالية لتحضير البشرة لعيد الفطر:

  1. شرب المياه: المياه هي أفضل صديق لكِ. حاولي تجنّب المشروبات الغنية بالكافيين المجففة للبشرة، واستبدليها بالمياه لتحافظي على بشرة مشرقة وخالية من العيوب.
  1. ترطيب البشرة: يمكن أن تفتقد بشرتك الرطوبة بسهولة وتصبح جافة خلال فترة الصوم، لذلك احرصي دائماً على ترطيبها، وتنصح بريسيلا باستخدام برايمر Pro Filt’r Hydrating Primer لأن تركيبته فائقة الخفة تملأ البشرة وتخفي عيوبها وترطّبها على الفور، مما يمنحها مظهراً ندياً ومشرقاً، تنساب هذه التركيبة سريعة الامتصاص على البشرة بنعومة فائقة وتتغلغل فيها، لتمنحها إطلالة رائعة بدون مكياج.


مستحضرات فينتي بيوتي للعناية بالبشرة



  1. تقشير الشفاه: تُعدّ الشفاه من المناطق الأولى التي تظهر عليها علامات الجفاف والتعب، لذا عليكِ دائماً التأكد من تقشير شفتيك للتخلص من الجلد الميت الجاف. يقشّر أصبع سكراب الشفاه Lip-Loving Scrubstick من Fenty Beauty الشفاه بسهولة وببضع تمريرات فحسب، ويعد عملياً كونه يسهّل تقشير الشفاه أينما كنت ومن دون إحداث فوضى. من المهم جداً ترطيب الشفاه بعد تقشيرها باستخدام بلسم الشفاه Luscious Lip Balm من Fenty Beauty لتنعيمها وتغذيتها. وبالتالي، يجعل هذان المستحضران شفتَي ناعمتين ومرطبتين للغاية.


  1. احصلي على توهج لا مثيل له: يمكن أن تفقد البشرة ترطيبها بسهولة طوال اليوم، وتكمن الحيلة الصغيرة التي تلجئين إليها لتجديد ترطيب بشرتك في رش الوجه بسبراي What It Dew Refreshing Spray. ينشّط هذا الاسبراي البشرة على الفور بواسطة خلاصاته العشبية، كما يتميّز برائحته المنعشة والمهدئة، ويُعتبر من دون شكّ مرطّبي المفضّل!

#بلا_حدود