الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020

نجمات في دراما رمضان.. حافظن على ملامحهن الطبيعية

وصلت معظم مسلسلات رمضان على مشارف الحلقات الأخيرة، وسط مشاركة العديد من نجمات الدراما ببطولة أكثر الأعمال متابعة في دراما رمضان 2020، ومن بينها: البرنس، ولعبة النسيان، ونحب تاني ليه، حيث أشاد الجمهور ببطلات هذه الأعمال، وتألقهن ومن بينهن: ياسمين عبد العزيز، ودينا الشربيني، نيللي كريم.

المتابعون لهذه الأعمال لم يشيدوا فقط بأداء النجمات، بل أيضاً نجاحهن في عدم اللهاث وراء عمليات التجميل، وإبر الفيلر والبوتكس، وبدت معظم هؤلاء النجمات بملامحهن الطبيعية، وقد استطعن إيصال أدائهن من خلال تعابير الوجه الحقيقة، والمليئة بالخطوط الرفيعة، حتى أنهن لم يستعنّ بطبقات متعددة من المكياج.

نور.. وجه مضيء خالٍ من التدخلات الجراحية

نور اللبنانية



ومن بين النجمات اللاتي أشاد الجمهور بشكلهن النجمة اللبنانية نور التي تشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "البرنس"، وبدت ملامح نور طبيعية، خالية من أي تدخلات جراحية أو تجميلية مثل: تاتو الحواجب على سبيل المثال، وبدت في معظم حلقات المسلسل بمكياج ناعم بعيد عن المبالغة، خصوصاً أنها تؤدي دور فتاة بسيطة من حي الشرابية الشعبي في مصر.

نيللي كريم.. سكر الدراما

نيللي كريم



بينما نجحت نيللي كريم في تأدية شخصية "سكر" في مسلسل "بـ100 وش"، والذي يحظى بمتابعة واسعة، وإشادة جماهيرية بنجاح نيللي في تقديم عمل كوميدي بعيداً عن أعمالها الدرامية المؤثرة، والتي عودتنا عليها كل عام، وبدت نيللي كريم بملامحها الطبيعية الخالية من التجميل رغم وصولها لسن الـ45 إلا أنها نجحت بالاحتفاظ بملامحها كما ظهرت أول مرة في مسلسل "وجه القمر" عام 2000 إلى جانب سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

ياسمين عبد العزيز بنفس ملامح الطفلة

ياسمين عبد العزيز احتفظت بملامحها الطبيعية



النجمة ياسمين عبد العزيز تحتفل بنجاح مسلسلها "ونحب تاني ليه" إضافة إلى زواجها من النجم أحمد العوضي الذي يحتفل بنجاحه هو الآخر بعمل "الاختيار".

وتبدو ياسمين عبد العزيز البالغة 40 عاماً، ولا تزال تذكرنا ملامحها الناعمة بنفس ملامح الفتاة المراهقة التي اشتهرت بالإعلانات في التسعينات، واستطاعت ياسمين أن تحافظ على ملامحها دون أي تدخلات جراحية، ولم تخضع لأي عمليات تجميل منذ بداية انطلاقها في عالم الفن.

دينا الشربيني

دينا الشربيني



نجحت دينا الشربيني للعام الثاني على التوالي في أن تثبت للجميع أنها ممثلة ناجحة، وقادرة على عمل بطولي، ومنذ بداية انطلاقها في عالم الفن لم تخضع دينا لأي تدخل تجميلي، وبدت دينا في "لعبة النسيان" بملامح طبيعية ومكياج طبيعي ترابي في معظم مشاهد العمل.

دينا الشربيني في لعبة النسيان بملامح طبيعية وبدون مكياج

#بلا_حدود