الثلاثاء - 26 مايو 2020
الثلاثاء - 26 مايو 2020

إطلالتك الجمالية بعيد الفطر بتوقيع ديور

لم يعد يفصلنا عن عيد الفطر سوى يومين، وللتحضير لهذه المناسبة، التي ستحتفلين بها مع المقربين فقط، ابتكر المدير الإبداعي لدى Dior Makeup بيتر فيليبس، إطلالة ناعمة بمكياج بألوان ترابية تلائم الأجواء الخاصة بالعيد.

ولتحقيق هذه الإطلالة، اتبعي الخطوات التالية:

مكياج العيون

ما يميز هذه الإطلالة هو مكياج العيون الذي يعمل على إبراز رسمة العين بشكل مميز. وتم استخدام لوحة ظلال العيون Dior Backstage 004 Rosewood Neutrals وهي لوحة مكونة من 9 ألوان متدرجة، والتي يمكنك خلق العديد من الإطلالات بها، من الإطلالات اليومية ذات الألوان الهادئة إلى الإطلالات الأكثر جرأة مع درجات البني الداكن.

تحتوي علبة الظلال على ألوان متعددة لخلق أكثر من لوك مختلف



أما الرموش فاعتمد على استخدام ماسكارا Diorshow Pump'N'Volume HD 090 Black، لمنح رموشك الطبيعية الكثافة والطول التي تحتاجها، وتعتبر من بين أفضل أنواع الماسكارا التي تمنح كثافة طبيعية للرموش.

بيتر فيليبس



أما للحواجب فاستخدم بيتر جل الحواجب Diorshow Pump'N'Brow 002 لمنح الحواجب لوناً طبيعياً ولتثبيتها طوال اليوم.

ولإضافة لمسة عربية، تحديد الخط السفلي للعين بكحل العيون Diorshow Khol Crayon 099.

مكياج الوجه

استخدم في هذه الإطلالة كريم الأساس Dior Forever Foundation، الذي يتميز بتغطيته المميزة التي تخفي جميع عيوب البشرة دون أن تبدو أو تكون ثقيلة على البشرة، ويعطي بشرتك إطلالة غير لامعة وتخفي جميع مسامات الوجه.

Face



أما لخافي العيوب في منطقة أسفل العين، فاستخدم Dior Forever Skin Correct Concealer، الذي يعتبر خافياً للعيوب ومنتجاً للعناية في البشرة في الوقت ذاته. فهو يعمل على إخفاء جميع هالاتك السوداء دون أن يبدو جافاً أو بارزاً للخطوط الرفيعة.

أما للكونتور والهايلايت فاستخدم لوحة الوجه Dior Backstage Glow Face Palette 001، لتظليل جانبي الوجه، ووضع أحمر الخدود والهايلايت اللامع على عظمة الخد.

مكياج الشفاه

أما للشفاه فقام بتزيينها بلون نود مميز من مجموعة Dior Lip Tattoo 421، مضيفاً فوقه لمعة خلابة بـDior Lip Glow Oil.

Lips

#بلا_حدود