الجمعة - 29 مايو 2020
الجمعة - 29 مايو 2020
مستحضرات جويل باريس لبشرة مشرقة في العيد
مستحضرات جويل باريس لبشرة مشرقة في العيد

استعيدي نضارة بشرتك في العيد مع "جويل باريس" لإطلالة متوهجة ومشرقة

أيام قليلة على عيد الفطر، إنه الوقت المثالي لأن تكثفي الاعتناء ببشرتك وجمالك، خصوصاً بانقضاء شهر رمضان قد تلاحظين بعض آثار التعب والإرهاق على بشرتك نتيجة الصيام و كذلك السهر و تغير في عادات وأوقات النوم. جويل باريس تختصر لك الخطوات بـ3 مستحضرات ستمنحك نتائج مذهلة خلال فترة قصيرة من الزمن.

استفيدي من بقائك في المنزل و حضري بشرتك بتطبيق المستحضرات التالية يومياً والتي لن تستغرق منك سوى بضع دقائق:

  1. Beauty in a box (بيوتي إن بوكس- جل الكولاجين( :
ابدئي روتينك للعناية بجمالك من الداخل بتناولك لجل الكولاجين الجديد Beauty in a box والذي يعد الحل الأمثل للحفاظ على البشرة وشبابها وترطيبها إضافة إلى محاربة علامات التقدم بالعمر والتخفيف من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تحتوي علبة بيوتي إن بوكس على جل الكولاجين بمذاق لذيذ ومنعش المكّون من خلاصة الأناناس والذي يكسب البشرة نضارة ومرونة أكثر، ومقاومة ظهور مختلف التجاعيد فيها، كما يقوم بملء الخطوط الرفيعة التي تظهر على الوجه بسبب ارتخاء الجلد وترهله مع التقدّم في العمر، أو التعرّض الشديد لأشعّة الشمس. ينصح بتناوله يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة

.

2- Gold Face Mask (غولد فيس ماسك):

اجعلي ماسك غولد فيس خطوتك الثانية وخيارك الذكي الذي يوفر العناية المتكاملة للبشرة ويعزز من نعومتها ويساعد على تنقيتها ومنحها مظهراً أكثر شباباً، إضافة إلى أنه يعالج الندوب وآثار البقع القديمة، لنتيجة رائعة وسريعة يفضل استخدامه مرتين أسبوعياً على الأقل.

No Image



تم تصنيع ماسك غولد فيس بعناية فائقة بحيث يدخل في تكوينه السيليلوز الحيوي الغني بالألياف الطبيعية التي تحتاجها البشرة والذي يتحول بفعل تواجد البكتيريا النافعة (المخمرة) من غلوكوز إلى سيليلوز، ناهيك عن قوام ونوعية الورق الممتازة الخاصة ذات الملمس الناعم والتي تتميز بقابليتها للاحتفاظ بالسوائل لأطول فترة ممكنة و تساعد البشرة على امتصاص جميع المواد المغذية التي يحتويها الماسك مع إبقائها رطبة.. يوصى به لمعالجة البشرة وعلامات تقدم السن.

  1. كريم Rescue Me لا غنى بالتأكيد عن خطوة ترطيب الوجه.. يمنح هذا الكريم الكثيف الترطيب بشرتك بداية يومٍ مثالية، بفضل احتوائه على عناصر ترطيب ومكونات فريدة من نوعها، مما يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ليقوم بالتالي بتجديد شباب بشرتك. تأكدي من تطبيقه يومياً على الوجه والرقبة وتدليكه برفق قبل استخدام كريم الواقي الشمسي.
#بلا_حدود