السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020

إليكم أسرار بشرة إيميلي راتاجوسكي.. أجمل وجه في العالم

إيميلي راتاجوسكي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية التي يتابعها أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها على إنستغرام، دخلت أيضاً قائمة أجمل 100 وجه في العالم بحسب قائمة Tc Candler لهذا العام، حيث تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ29، وتعتبر من بين أكثر عارضات الأزياء جمالاً وجاذبية.

إليكم أهم أسرار جمال بشرتها النضرة

لمع نجم إيميلي راتاجوسكي بعد مشاركتها في كليب Blurred Lines الخاص بالمغني روبن ثيكي، والتي أصبحت الأغنية رقم واحد لهذا العام في العديد من البلدان، ودورها في فيلم Gone girl إلى جانب بين أفليك.

روتين عنايتها اليومي لا يتغير بين الصباح والمساء، لكنها تقول في إحدى مقابلاتها إنها تحرص على تغيير المستحضرات التي تقوم باستخدامها بين فترة وأخرى طبقاً لحالة الطقس، حيث تتأثر بشرتها كثيراً بالمحيط الخارجي.

ايميلي راتاجوسكي شاركت في بعض الأعمال السينمائية

وتبدأ راتاجوسكي روتينها الصباحي بغسول Dr Loretta Gentle Hydrating Cleanser، أو غسول Kiehl's Ultra Facial Cleanser، طبقاً لحالة بشرتها.

تستخدم ايميلي راتاجوسكي غسول كيلز

وللحصول على الترطيب الكافي تستخدم إيميلي مرطب by Terry Hydra-Éclat Daily Care، وعن هذا المستحضر تقول: «على عكس بقية كريمات الترطيب التي تبقى عالقة على سطح البشرة، يمكن أن يتغلغل مرطب تيري إلى البشرة بسرعة فائقة».

مرطب الوجه المفضل لدى ايميلي

ولمحاربة الشيخوخة، تستخدم إيميلي راتاجوسكي Sisley Hydra-Global Intense Anti-Aging Hydration من علامة سيسيلي المعروفة بمنتجاتها للعناية بالبشرة.

مكياج إيميلي راتاجوسكي

من المعروف أن إيميلي لا تميل لاستخدام العديد من مستحضرات المكياج على وجهها، وتعتمد على بعض الخطوات البسيطة لإبراز ملامحها الجميلة دون أي تكلف، ويعتبر الهايلايتر المستحضر الأساسي الذي لا تستغني عنه إيميلي، وتطبقه على الأنف وأعلى الوجنتين، وتحت الحواجب.

تفضل ايميلي راتاجوسكي عمل مكياجها بنفسها



بينما تفضل الكونتور لتحديد ملامح الوجه، والماسكارا الشفافة لتشذيب الحواجب، بينما تعتمد في بعض الأحيان على أحمر الشفاه لتوريد خديها، عوضاً عن استخدام أحمر الخدود.

ايميلي راتاجوسكي ضمن قائمة أجمل وجه في العالم



وتقول إيميلي إنها تفضل عمل مكياجها بنفسها عوضاً عن الاتجاه لخبراء المكياج في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء.

دخلت ايميل راتاجوسكي قائمة أجمل 100 وجه في العالم هذا العام

#بلا_حدود