الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020

نجمات تبدلت ملامحهن بعد عمليات التجميل

لا يختلف اثنان على أهمية عمليات التجميل اليوم في تحسين بعض العيوب، كتصحيح انحراف الأنف، أو التخلص من الخطوط الرفيعة، والشيخوخة، لكن البعض ذهب لأبعد من ذلك، وباتت عمليات التجميل بالنسبة إليهم هوساً أو ضرورة للتخلص من آثار السنين، للظهور بشكل أصغر سناً.

وبدت العديد من النجمات العربيات والعالميات بملامح مختلفة بسبب عمليات التجميل ومن بينهن:

مادونا

مادونا خضعت لعملية شد وجه



نجمة البوب مادونا، والتي تبلغ اليوم من العمر 61 عاماً، تبدو ملامحها مختلفة بعض الشيء، بعد عملية شد الوجه، وحقن الفيلرز لملء الخدود، حيث تعتبر من بين النجمات اللاتي تبدلت ملامحهن بسبب لجوئها للتجميل، لكن هذا لا يمنع أيضاً اتباعها لنمط حياة صحي ورياضي، استطاعت من خلاله المحافظة على جسدها الرياضي الممشوق.

نوال الزغبي

نوال الزغبي متهمة بتعديل صورها كثيرا على الفوتوشوب



النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تبلغ من العمر 48 عاماً، تغيرت ملامحها كثيراً ما بين ظهورها الأول، وما بين اليوم، حيث بدأت مشوارها الفني منذ ما يقارب 26 عاماً.

احتفظت نوال الزغبي بملامحها الطبيعية لفترة طويلة، حتى مطلع عام 2013، حيث اتجهت نوال لحقن الفيلر، ونفخ الشفاه، ومع مرور الأعوام لاحظ الجمهور تغير ملامح نوال بشكلٍ كبير، كما اتهمها الجمهور بتعديل صورها كثيراً بالفوتوشوب، وأن ملامحها الحقيقية لا تبدو كذلك.

من الواضح أن صور نوال الزغبي تخضع للفوتوشوب



اليسا

اليسا بين الامس واليوم



النجمة اليسا ذات الـ 47 عاماً خضعت لعدة تدخلات تجميلية بدلت من ملامحها كثيراً، وبعد نشر خبيرة المكياج هالة عجم لصورة لها تعود لـ 17 عاماً مضت، لاحظ الجمهور التغير الكبير الذي طرأ على وجه اليسا بعد هذه السنوات، بحكم التقدم بالسن، والتجميل.

رينيه زيليوغير

رينيه زيليغر

نجمة «بريجيت جونز دايري» رينيه زيليوغير من بين نجمات هوليوود اللاتي تغيرت ملامحهن بشكل كبير ومبالغ به بسبب عمليات التجميل، وخسارتها لوزنها، حيث بدا من الصعب التعرف عليها بعد التجميل، ومن بينها شد الجفون، وعمليات الفيلر والبوتكس.

مايا دياب

مايا دياب قبل وبعد التجميل



النجمة اللبنانية مايا دياب اتجهت كثيراً لعمليات التجميل بشكل مبالغ به، وتغير شكلها كثيراً ما بين أول ظهور لها في استوديو الفن، وما بين اليوم، واتهمها بعض المتابعين بأنها أصبحت مهووسة بعمليات التجميل، خصوصاً أنها بدت اليوم بملامح مختلفة بسبب عملية تكساس لتحديد شكل الذقن، أو بسبب تكبير الشفاه.

صورة لمايا دياب في إحدى المناسبات تظهر كمية تعديلها عبر الفوتوشوب



نور الغندور

نور الغندور



نجمة المسلسلات الخليجية نور الغندور ذات الأصول المصرية، باتت من بين النجمات اللاتي أدمن عمليات التجميل، حيث عملت على تجميل أنفها مرتين على ما يبدو، بالإضافة لحقن الفيلر والبوتكس، وتعديل الفك.

#بلا_حدود