الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020
الكولا للحصول على شعر مجعد
الكولا للحصول على شعر مجعد

من بينها الكولا والحلزون.. هذه أغرب علاجات الجمال للنجمات

السعي وراء بشرة نضرة، نقية وشابة هو مطلب جميع النساء حول العالم، لكن عندما يتعلق الأمر بالمشاهير، قد تختلف طرق العناية وتجربة كل ما هو غريب، ومفيد للبشرة! حتى وإن كانت المكونات «مقززة» في بعض الأحيان.

فما أشهر وأغرب العلاجات الجمالية التي تطبقها النجمات حول العالم؟

شامبو كوكا كولا!

سوكي واتر هاوس

نعم.. لا تستغرب عزيزي القارئ أن النجمة سوكي ووتر هاوس تستخدم أحياناً كوكا كولا للحصول على شعر مجعد! وتقول في إحدى مقابلاتها: «أنا لا أحب شعري عندما يتم غسله - إنه جيد و مجعد - لكن كوكا كولا تجعله أشعث، وكأنني خرجت من رحلة عبر الأمازون».

الطين.. للتخلص من سموم الجسم

شايلين وودلي

بطلة المسلسل الدرامي Big little lies الأمريكية شايلين وودلي ذكرت أنها تأكل الطين للتخلص من سموم الجسم، وذلك في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، وعن هذا الأمر تقول: «اكتشفت أن الطين رائع بالنسبة لك لأن جسمك لا يمتصه، ويبدو أنه يوفر شحنة سالبة، لذا فهو يرتبط بالنظائر السلبية. وهذا جنون: إنه يساعد أيضاً في تنظيف المعادن الثقيلة من جسدك. بدأت صديقتي في تناوله، وفي اليوم التالي اتصلت بي وقالت: رائحتي أصبحت مثل الروائح المعدنية».

وتضيف: «لقد كانت قلقة حقاً، لكننا أجرينا بعض الأبحاث معاً ووجدنا كل شيء، إنه عندما تبدأ في تناول الطين، ستتحرك حركات الأمعاء، والتبول، وحتى أنت، بنفسك ستصبح رائحتك مثل المعدن. يجب أن تكون حذراً بشأن مصدرك. طين Bentonite جيد، لكن ماونتن روز هيربس لها مصدر طيني رائع. أحصل على كل أعشابي من ماونتن روز هيربس».

علاج Vampire Facial



كيم كاردشيان



أو ما يعرف بحقن البازما، والذي أصبح شائعاً جداً اليوم بعدما نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان صورة لها ووجهها مغطى بالدماء، يرتكز هذا العلاج التجميليّ على حقن صفائح البلازما الدمويّة الغنيّة مستخرجة من دمكِ، والتي تحتوي نسب مضاعفة من البروتينات والمواد المنشّطة الكفيلة برفع نسبة إنتاج الكولاجين في البشرة. قد يبدو هذا العلاج مؤلماً وغريباً، لكن فوائده لا تحصى من تجديد البشرة، تعزيز الكولاجين والتخلّص من التجاعيد، شدّ البشرة، كما التخلّص من البثور ومختلف أنواع البقع والشوائب.

كيم ليست الوحيدة التي خضعت لهذا العلاج، لكن أيضاً إيفا لونغوريا، ووكايتي هولمز.

زيت الزيتون لأجمل ابتسامة

غوينيث بالترو

تعتمد النجمة الحاصلة على أوسكار غوينيث بالترو على نظام الأيورفيدا الهندي القديم، الذي يقضي بتناول ملعقة من زيت الزيتون، وترك المكوّن في الفم لنحو 10 دقائق ثم بصقه. يجب تناوله في الصباح قبل تناول أيّة وجبة، وهذه الخطوة تعزّز صحة الفم وتبيّض الأسنان وتُخرج السموم من الجسم.

الجريب فروت لقطع الشهية

يبدو أن النجمة الأيقونية جنيفير لوبيز لا تمل من تجربة أي أمر يساعدها في الحفاظ على رشاقتها بعد وصولها لسن الـ50! والقوام الممشوق الذي تمتلكه، فإضافة لممارستها الرياضة بشكل يومي، واعتمادها على نظام صحي، كشفت جي لو أنها تستنشق زيت الجريب فروت مدة 15 دقيقة لسد شهيتها عن الطعام!

علاجات بإفرازات الحلزون!

جويل مردينيان

العلاج بالحلزون اعتمدته العديد من النجمات بينهن جويل مردينيان، وكايتي هولمز وعارضة الأزياء إيميلي راتاجوسكي، حيث يعتبر الحلزون مصدراً طبيعياً لحمض الهيالورونيك مع خصائص مضادة للميكروبات مثيرة للإعجاب، يمتلك الحلزون القدرة على إصلاح كل شيء من الجلد الجاف وإخفاء حب الشباب إلى بقع التصبغ.

لذلك تم تصنيع العديد من الأقنعة التي تحتوي على إفرازات الحلزون، ومن بينها الأقنعة الورقية.

#بلا_حدود