الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020

أسرار جمال نجمات فوق الخمسين

عندما تشاهد صورهن ستتساءل لوهلة: كيف يمكن لهؤلاء النجمات أن يكن في سن الخمسين؟ بل تخطين منتصف العمر، لكن بالتأكيد الاهتمام بالشكل للوصول لمظهر رشيق، وشبابي لم يأتِ من فراغ، حيث حرصت هؤلاء النجمات على العناية بأنفسهن منذ الصغر، لضمان أفضل مظهر بعد التقدم بالسن.

فما هي أسرار جمال النجمات فوق الخمسين؟

كارلا بروني

كارلا بروني



عارضة الأزياء وزوجة الرئيس الفرنسي السابقة كارلا بروني ذات الـ52 عاماً، عملت في الغناء ومجال عرض الأزياء في شبابها، وبسبب خبرتها الكبيرة في هذا المجال، أدركت أهمية التخلي عن المكياج في الأيام العادية، وأثره السيئ على البشرة.

كما تؤمن بكريمات العناية بالبشرة الخالية من الرائحة، وذات التركيبة الطبية، والتي تشتريها من الصيدليات، وليس من محلات التجميل، فكل ما هو تجاري بحت لن يكون نافعاً كما تقول.

شرب المياه بكميات كبيرة جداً، تتجاوز الثلاثة ليترات في اليوم، هي عادة لا تتخلى عنها، وتعزو أنّها أساس شبابها.

جنيفير لوبيز

جنيفير لوبيز



ما زال كثيرون يبحثون عن إكسير شباب جنيفير لوبيز الساحر، رغم وصولها لسن الخمسين، لم تخضع النجمة الأيقونية لأي عمليات شد أو حتى حقن الفيلر والبوتكس، حيث تبدو الخطوط الرفيعة واضحة على جبينها، وهي تترك تعابير وجهها طبيعية خصوصاً مع أدائها المذهل على المسرح.

وحسب مجلة «هاربرز بازار» فمن بين من أهم الأشياء التي تعتمد عليها جينيفر لوبيز هو العلاج الروسي المعتمد على حقن الوجه بأبر مستخرجة من المشيمة، وهذا العلاج القديم يعتبر السر الكامن وراء بشرة جينيفر لوبيز المشرقة والمتألقة دوماً، فالأنسجة المليئة بالمغذيات في المشيمة تحفز الجلد والشعر على النمو، وتعطي جينيفر لوبيز مظهراً أصغر بـ10 سنوات من سنّها الحقيقي.

بالتأكيد ليس هذا الأمر الوحيد الذي يعكس شباب جنيفير لوبيز، فهي مدمنة على ممارسة الرياضة، والرقص، كما تخضع لنظام صحي تحت إشراف خبراء تغذية، كما أنها لا تشرب أي نوع من أنواع الكحول.

جنيفير أنيستون

No Image



نجمة هوليوود المحبوبة، تعتبر أيضاً من النجمات اللاتي استطعن المحافظة على جمالهن، وملامحها الأصلية دون تدخل جراحي أو تجميلي على عكس بعض النجمات الأخريات.

ومن بين أسرار شبابها خضوعها لعلاج ليزر CACI غير الجراحي مرّة في الشهر والذي يعمل على شدّ الوجه. بالإضافة إلى علاج Thermage لشدّ البشرة شهريّاً. كما أنّها لا تتردّد في اللجوء إلى Ultherapy لتصغير أعماق المسام كلّ 6 أشهر وإلى الليزر العاديّ لمكافحة التجاعيد والخطوط الرفيعة 4 مرّات في السنة.

كما تحرص جنيفير على شرب العصير الأخضر للمحافظة على رشاقتها، ويكون بديلاً عن وجبة الإفطار.

كلوديا شيفر

No Image



واحدة من بين أهم عارضات أزياء العصر الذهبي في تسعينيات القرن الماضي، وتعتبر كلوديا شيفر عارضة الأزياء الألمانية ذات الـ49 عاماً من العارضات اللاتي استطعن المحافظة على تألقهن على مدار السنوات. واحدة من أشهر عارضات الأزياء على الإطلاق. تؤمن بأن كل ما تتناولينه ينعكس على بشرتك. وذكرت في إحدى المرات أنها توقفت تماماً عن تناول منتجات الألبان والكثير من الحلوى. بدلاً من ذلك، اتجهت كلوديا شيفر إلى العصائر الطبيعية والماء بالليمون لتعطي بشرتها مظهراً صحياً.

#بلا_حدود