الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020

طحالب ومشيمة.. هذه أسرار جمال مارغوت روبي

من أبعد قارة في العالم، جاءت مارغوت روبي لتحتل بجمالها الأخاذ بطولة أفلام هوليوود، ولتشتهر بسرعة قياسية خصوصاً لبطولتها فيلم «Focus» إلى جانب النجم ويل سميث.

مارغوت روبي النجمة الأسترالية الأصل من بين النجمات اللاتي يخشين التقدم في السن، لذلك تحرص كثيراً على الاهتمام ببشرتها، والعناية بجمالها اللافت، وتحتفل النجمة بعيد ميلادها اليوم حيث إنها من مواليد 2 يوليو عام 1990، لأنّها على يقين واطلاع على أنّ التجاعيد قد تدّق باب البشرة في مرحلة مبكرة وغير متوقّعة، ولهذا تجد نفسها أمام مجموعة مذهلة ومتنوّعة من الكريمات، التي تحرص على استعمالها كما يجب، لحماية جمالها وتعزيزه في الوقت نفسه.

ملاعق باردة.. ومشيمة لجمال مارغوت روبي

في مقابلة لها مع مجلة فوغ، تحدثت من خلالها روبي عن روتين جمالها الغريب قليلاً، فبعيداً عن الروتين الصحي الذي تتبعه معظم النجمات، شاركت مارغوت القراء عن أهم المستحضرات التي تقوم باستخدامها للاهتمام ببشرتها وشعرها الذهبي.

ومن بين هذه المستحضرات «تونر» مصنوع من المشيمة لتنقية الوجه، وتقول إنه يحقق نتائج فعالة، بينما تستعين بالملاعق الباردة للتخلص من مشكلة انتفاخ العينين في الصباح.

المعالق الباردة لتجنب انتفاخ العينين في الصباح



وللعناية بشعرها تستخدم كريماً للتنظيف العميق للمسام وبودرة تقشير جافة بخلاصة الطحالب الخضراء المزرقة في تنظيف الشعر بدلاً من استخدام الشامبو الذي يلحق الضرر بالشعر بسبب احتوائه على مادة SLS.

مارجوت روبي



عندما يتعلق الأمر بالمكياج، لا تحب مارغوت الإكثار منه، وليس هناك من ماركة معيّنة متبناة من قبلها، بل هناك تفضيل مستحضرات على غيرها من ناحية الفاعلية ومناسبتها مع بشرتها، هي من المعجبات بكريم أساس Armani، ومستحضرات NARS، أما من ناحية الماسكارا، فتجد الأفضل في Lancôme، كما تفضل مارغوت تطبيق مكياجها بنفسها بعد مشاهدتها للعديد من مقاطع «يوتيوب» لتعلم كيفية تطبيق المكياج بنفسها دون الحاجة لخبير مكياج، وتقول إنها تستطيع تطبيق مكياجها باستخدام 3 مستحضرات فقط!

margot



#بلا_حدود